توم كروز يكشف سحر معالم أبوظبي في أحدث أفلامه

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
توم كروز يكشف سحر معالم أبوظبي في أحدث أفلامه

عاد نجم الأكشن الأمريكي توم كروز ليخطف أنظار جمهوره مرة أخرى، وذلك تزامناً مع طرح البرومو الدعائي من الجزء السابع من سلسلة أفلامه الشهيرة المهمة مستحيلة "Mission: Impossible 7".

بالإضافة إلى مشاهد الأكشن الملفتة التي قدّمها المقطع الترويجي والتي يشتهر بها نجم هوليوود في أفلامه، لكن أثارت المعالم الأخاذة لمدينة أبو ظبي الاهتمام بشكل لافت.

مناظر أبو ظبي في أحدث أعمال توم كروز

العمل المقرر عرضه في 12 يوليو/ تموز المقبل، نشر توم كروز الإعلان الترويجي له عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، مشوّقاً الجمهور لمزيد من الإثارة والأكشن في أحدث أعماله.

وخلال العرض، لاحظ الجمهور بعض من المعالم البارزة لإمارة أبوظبي الإماراتية، مثل صحراء ليوا التي تظهر كثبانها الرملية الساحرة، وكذلك مشاهد أخرى من داخل مبنى مطار أبوظبي الجديد.

برومو أحدث أفلام توم كروز

كواليس تصوير فيلم توم كروز الجديد

على صعيد متصل، كانت أبوظبي قد حظيت بأسبوعين في عام 2021 من فترة تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام "المهمة مستحيلة" بدعم من "لجنة أبوظبي للأفلام" و"twofour54" أبوظبي.

إذ اختارت شركة "بارامونت بيكتشرز" العاصمة الإماراتية أبوظبي للمرة الثانية لتصوير مشاهد من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة بعد التجربة الناجحة لتصوير مشهد قفزة "هالو" العالية في عام 2018.

توم كروز من كواليس التصوير 

جهود لجنة أبو ظبي للأفلام

في ذات الصدد، أكد هانز فرايكين، رئيس لجنة أبوظبي للأفلام، على أن سلسلة أفلام "المهمة مستحيلة" تشتهر بمشاهدها الممتعة المليئة بالأكشن والتشويق، وحبكتها المتقنة وأحداثها المذهلة.

تابع مُعرباً عن سعادة اللجنة باختيار إمارة أبوظبي مرة أخرى كموقع لتصوير مشاهد الجزء الجديد من السلسلة السينمائية الشهيرة، التي تعتبر من أبرز أعمال السينما العالمية حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار