كاظم الساهر تجربة The Voice Kids ألمتني وأذتني وسأصور هذه الأغنية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2016
كاظم الساهر تجربة The Voice Kids ألمتني وأذتني وسأصور هذه الأغنية

خلال إطلالة النجم العراقي كاظم الساهر  في النقل المباشر لبرنامج Et بالعربي في الحفل الذي نظّمته شركة بالتينوم ريكوردز في دبي أعلن انضمام إلى الشركة مكتفياً بتعبيره عن سعادته للأمر وتفضيله عدم الكشف عن تفاصيل الألبوم حالياً. 


كاظم أعلن بأنه سيصور أغنية "لجسمك عطر خطير" التي كتبها الراحل نزار قباني ولحنّها بنفسه مع المخرجة ليلى كنعان في جنوب فرنسا. 


وعندما سئل عن تجربته في الموسم الأول لبرنامج The Voice Kids أشار إلى أنه يعيش أصعب تجربة، وبأنها أشعرته بالألم والأذية أكثر مما شعر بالفرح، وبأنه كلما شعر بالضيق كان يتشاجر مع من ورّطوه في القبول بالبرنامج ويكون بحالة عصبية جداً. 


كاظم الساهر الذي اعتبر بأن الأطفال كانوا هم النجوم وسرقوا الأضواء من لجنة التحكيم، لفت بأنهم كانوا يشعرون بالإحراج مع خروج الأطفال خصوصاً أن معظمهم يمتلك أصواتاً جميلة، لكن اختيارهم الأخير كان بحسب الخبرة الموسيقية التي يتمتعون بها..." أحدهم كان يمتلك صوتاً رائعاً، لكن لديه مشكلة مع الإيقاع أو غيرها!! يجب على من يفوز أن يكون الأقوى". 


 كاظم الذي قال:"الجهور تعاطف مع الأطفال ضدنا وأنا مع الجمهور" حين سئل عن صوت الطفل لؤي الذي ظلم ولم يتم اخياره سجل عتباً بسيطاً على الـ MBC وطريقة المونتاج لافتاً بأن الطفل كان من آواخر المتقدمين "لكن المونتاج خلو الحلقة الأخيرة في الوسط ". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار