كاظم الساهر وديانا حداد والعديد ضيوف السهرة الثالثة من "جلسات وناسه 2013"

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كاظم الساهر وديانا حداد والعديد ضيوف السهرة الثالثة من "جلسات وناسه 2013"

تستضيف السهرة الثالثة من "جلسات وناسه 2013" على MBC1 وقناة "وناسه" كل من الفنانين كاظم الساهر، ديانا حداد، مشاعل، عصام كمال، وكارمن سليمان.

وحول مشاركته في هذه السهرة، أوضح كاظم الساهر أنّ مشاركته في "جلسات وناسه 2013" أعادت له ذكريات قديمة، أيام كان يُشارك مع الأهل والأصدقاء في جلسات طربيّة أصيلة، وأضاف:" استمتعت كثيراً بهذه التجربة، وقدّمت أغنيات لم أغنِّها منذ فترة طويلة، فللجلسات جمهور خاص حرصتُ أن أقدم له ما ينال إعجابه".

من جهتها، أبدت الفنانة ديانا حداد حرصها الدائم على التواجد في "جلسات وناسه" لأنّها "تُدرك أهميّة هذه الإطلالة بالنسبة إلى انتشار الفنان، خصوصاً أنّ نسبة مشاهدة "جلسات وناسه" عالية، ولا يمكن بالتالي مقارنتها بأي إطلالة فنيّة منفردة أخرى." وتابعت: "التفاعل ما بيني وبين الإيقاعيين والموسيقيين في الجلسة كان عفوياً، وشعرت بحريّة كبيرة في المغنى". وأشادت حداد بخطوة القائمين على الجلسات في إشراك فنانين مبتدئين من أصحاب المواهب اللافتة، معتبرة أن "على الفنان ألا يكون أنانياً، وأن ندعم زملاءنا الجدد مثلما تلقينا بدورنا الدعم في بدياتنا".   

بدوره يُطلّ المطرب والملحّن عصام كمال في هذه الجلسة من خلال أغنيتيْن إحداهما "دويتو" تجمعه بالفنانة مشاعل. وحول مشاركته في الجلسات قال كمال: "إنّ "جلسات وناسه" هي حصن فنيّ منيع يؤسّس لأكبر أرشيف للأغنيات التراثية الأصيلة، بأصوات فنانين قرّروا الاتحاد لنصرة الموسيقى والفنّ الحقيقي." وكشف كمال، الذي يتولّى أيضاً مهمّة الإشراف الموسيقي على جميع سهرات "جلسات وناسه 2013"، أنّ الدويتو الذي سيجمعه بالفنانة مشاعل في هذه الحلقة ليس الأخير، إذا سيتسنى للمشاهد متابعة العديد من "الدويتوهات" بين فنانين آخرين في السهرات القادمة من "جلسات وناسه 2013".

أما "محبوبة العرب" كارمن سليمان، التي تُعتبر أصغر المشاركين سناً في الجلسات هذا الموسم، إذا ما استثنينا مشارَكة الطفلة حلا الترك، فلم تُخفِ الرهبة التي انتابتها لدى وصولها إلى استوديو التصوير، غير أنها أكّدت أنها تحضّرت جيّداً لهذه الجلسة، بمعونة والدتها التي ساعدتها على اختيار الأغنيات وحفظ كلماتها. وبعفويّتها المعهودة، توجّهت الفائزة بلقب الموسم الأول من "Arab Idol" – "محبوب العرب" إلى الجمهور الخليجي قائلة: "أتمنّى أن تُحبّوا أدائي للأغنيات الخليجية في الجلسات، وأتمنّى ألا تكونوا قاسين في حكمكم".

شاهد هنا:  شيرين عبد الوهاب ونخبة فنية مميزة يطربون الجمهور العربي في "جلسات وناسه 2013"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار