كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاده الـ 66‎

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاده الـ 66‎

احتفل الفنان كاظم الساهر بعيد ميلاده الـ 66، أمس الثلاثاء، والذي يوافق 12 من سبتمبر. عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شارك الساهر بعض الصور من إحدى حفلاته، وكشفت إحدى الصور عن مدى تفاعل الجمهور معه. أرفق الساهر الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "بيني وبينكم بحر من الإحساس والآهات.. أحبكم".

كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاده الـ 66‎

انتهز متابعو الساهر هذه المشاركة وانهالت عليه رسائل التهاني بمناسبة عيد ميلاده، فجاء أحد التعليقات يقول: "عيد ميلاد سعيد ربنا يحفظك ويبارك في عمرك". وقال تعليق آخر: "الله يبارك بعمرك يا طيب الأصل تحياتي وتقديري واحترامي لشخصك الراقي والجميل الله يعطيك الصحة والعافية والسلامة ويحفظك ويفرح قلبك ويسعدك ويوفقك ياغالي كاظمي أنت النور كله".

مشوار كاظم الساهر الفني

ولد كاظم الساهر يوم 12 سبتمبر عام 1957 في مدينة الموصل العراقية، وقد بدأ الساهر الذي اُشتهر بلقب "القيصر" حياته الفنية، في عام 1981، بأغنية "ورد العشق"، ثم أصدر أول ألبوماته بعنوان "شجرة الزيتون" في عام 1984 لتتوالى أعماله ويصعد نجمه. يصل كاظم الساهر إلى عامه الـ66 وفي جعبته 24 ألبومًا غنائيًا، وأكثر من 100 فيديو كليب، بخلاف مشاركته خلال مسيرته في التمثيل، وبرامج المواهب الغنائية.

عُرف كاظم الساهر بالعديد من الألقاب، والتي منها: "قيصر الأغنية العربية" و"سفير الأغنية العراقية" و"سفير الرومانسية" و"عاشق الحب". لكنه اشتهر أكثر بلقب "القيصر".

سابقًا، كشف الفنان العراقي كاظم الساهر عن شعوره تجاه لقب "القيصر" الذي يُناديه به جمهوره ومحبوه في العالم العربي. خلال لقاء الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي مع الفنان كاظم الساهر ببرنامج  ET بالعربي، في أغسطس الماضي، أوضح هنيدي أنه هو من أطلق على كاظم الساهر لقب "القيصر" قبل 25 عامًا، وذلك بعد مشاركته في مهرجان قرطاج عام 1997.

حينما سأل هنيدي كاظم الساهر عن رأيه في لقب "القيصر"، رد الساهر ردًا مُفاجئًا حيث قال: "هذا اللقب حرمني من الاسم الذي أطلقته عليّ أمي "كاظم" وهو الاسم الذي أحبه كثيرًا". أضاف الساهر قائلًا إن لقب القيصر هو تقدير كبير لكنه يحب اسمه أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار