كانييه ويست يتزوج سرا من موظفة لديه بعد انفصاله عن كيم كارداشيان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
كانييه ويست يتزوج سرا من موظفة لديه بعد انفصاله عن كيم كارداشيان

في مفاجأة لجمهور مطرب الراب الأمريكي كانييه ويست، كشفت تقارير الإعلامية أن المطرب الشهير تزوج من إحدى الموظفات التي تعمل معه.

وذكرت التقارير أن الزواج بين كانييه والموظفة لديه بيانكا سينسوري تم سرا بعد انفصال كانييه بشكل رسمي عن زوجته كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع بشهرين تقريباً.

كانييه ويست يتزوج سرا

وأشار الموقع الصحفي TMZ المتخصص بنشر أخبار المشاهير والفنانين أن  كانييه ويست وبيانكا سينسوري احتفلا سرا بزواجهم ولم يقيما حفل زفاف أو أي شيء من هذا القبيل، كذلك لم يسجلا زواجهم قانونيا حتى هذا الوقت

وظهر كانييه ويست مع بيانكا سينسوري في بعض الصور التي التقطت لهم من قبل الصحافة وهم يرتديان خاتمين متشابهين في الأسبوع الماضي.

وأضافت التقارير الصحفية أن مصدراً مقرباً من مغني الراب صاحب الـ45 عاماً أن ويست ارتبط بموظفته بشكل رسمي والدليل أنهما يخرجان معا بكثرة، ورأي المتابعين أن بيانكا نسخة طبق الأصل من طليقته كيك كارداشيان.

وذكرت الصحف الأمريكية أن بيانكا انضمت للعمل في شركة بيري التي يملكها ويست في نوفمبر 2020، وشوهد الثاني مؤخراً وهما يتناولان الطعام بأحد الفنادق الفاخرة على "والدورف أستوريا" ويقع في مدينة بيفرلي هيلز.

إيلون ماسك يصدم كانييه ويست

وفي وقت سابق، تعرض كانييه لأزمة، بعدما غلق إيلون ماسك صاحب شركة تويتر، حسابه بسبب تحريض ويست على العنف، مما جعل إيلون ماسك يرد عليه ويقول في تغريدة: "فقط للتوضيح تم تعليق حسابه بسبب تحريضه على العنف"، وقال ماسك في تغريدة ثانية: "آسف لكنك ذهبت بعيداً، هذا ليس حباً".. ليرد عليه كانييه ويقول له: "من نصّبك قاضياُ؟".

تزوج كانييه ويست من كيم كارداشيان عام 2014 لكن منذ بداية عام 2020 وهم على خلاف دائم حتى ناقشا مسألة الانفصال والطلاق فيما بينهم في عام 2022.

وظهر خبر رغبتهم في الانفصال بشكل رسمي بعدما قدمت كيم طلب طلاق رسمي في شهر أبريل 2021، واتفق الثنائي  أمام المحكمة أن زواجهم سوف ينتهي وينفصلا بشكل قانوني بعد تسوية الاختلافات الغير قابلة للحل بينهم والتي تمثلت في حضانة الأطفال والنفقة، وفي نوفمبر 2022 تم الطلاق بشكل رسمي بعدما اتفق الثاني على الحضانة المشتركة للأطفال دون دفع نفقة لكيم من قبل طليقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار