كيم كارداشيان تحض المحكمة لتسريع طلاقها وكانيه ويست يهديها شاحنة زهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
كيم كارداشيان تحض المحكمة لتسريع طلاقها وكانيه ويست يهديها شاحنة زهور

حضّت النجمة التلفزيونية، كيم كاردشيان kim kardashian، محكمة أمريكية تتولّى دعوى طلاقها من كاني ويست Kanye West على تسريع إجراءات الطلاق، مشيرةً إلى أنّ ذلك سيساعد زوجها على تقبّل أنّ علاقتهما قد انتهت.

بينما مغني الراب الشهير لا يزال غير متقبل لفكرة طلاقه من نجمة تلفزيون الواقع ودعاها مرات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى الصلح.

كيم كارداشيان تطالب بتسريع طلاقها:

رفعت كيم كارداشيان العام الماضي دعوى طلاق بعدما انتشرت لأشهر عدّة في الإعلام شائعات تتحدّث عن صعوبات تواجه الثنائي في حياتهما الزوجية وعن مشاكل نفسية يعاني منها مغنّي الراب.

وعارض المغنّي الذي غيّر اسمه رسمياً ليصبح "يي" هذا الانفصال، ودعا كارداشيان مرات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن يتصالحا.

وكتبت كارداشيان في بيان رفعته، الأربعاء، إلى محكمة في لوس أنجلوس: "أرغب بشدّة أن أتطلّق".

وأضافت النجمة البالغة 41 عاماً: "طلبت من كانييه أن يبقي طلاقنا خاصاً لكنّه لم يفعل ذلك".

وتابع البيان: "أعتقد أنّ إنهاء المحكمة زواجنا من شأنه أن يساعد كانييه على تقبّل انتهاء علاقتنا الزوجية وعلى المضي قدماً، حتى نتمكن من تربية أطفالنا بسلام".

وللثنائي أربعة أطفال هما الفتاتان نورث (8 سنوات) وشيكاغو (4 سنوات)، والصبيان ساينت (6 سنوات) وسالم (سنتين).

وبدأ الثنائي يتواعدان عام 2012 وتزوّجا في إيطاليا بعد عامين، وأصبحا سريعاً من بين أكثر الأزواج شهرة في العالم.

لكنّ علاقتهما واجهت مشاكل جراء نوبات غريبة كانت تحدث لـ"يي" الذي يعاني من اضطراب ثنائي القطب.

وكتبت كارداشيان: "كنت أتمنّى أن ينجح زواجنا لكنّني أدركت أنّ لا طريقة لإصلاحه".

كانييه ويست يهدي كيم كارداشيان شاحنة زهور!

في المقابل يصر كانييه ويست مغني الراب والزوج السابق لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، على العودة كزوجين مع أطفالهما، حتى بعد علمه بعلاقتها العاطفية بالممثل بيت ديفيدسون.

حيث قام كانييه بإرسال شاحنة سوداء مليئة بالزهور الحمراء إلى منزلها، بعد ساعات من إعلانه عن انفصاله عن صديقته جوليا فوكس

ونشر مغني الراب صوراً عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، للشاحنة السوداء التي كانت تحمل الزهور الحمراء لزوجته السابقة، وكتب عليها بأن لديه "إيمان" بأنه وكيم سوف يجتمعان مرة أخرى.

وكان كشف مغني الراب قبل ذلك أنه يشعر بأن هناك أملاً للعودة مع كيم لأسباب كثيرة، منها أن كارداشيان كانت ارتدت معطف "Balenciaga"، الذي وصل ثمنه إلى ثلاثة وعشرين ألف دولار في ليلة مع حبيبها بيت.

ولم يكن هذا المعطف أو أي قطعة تخص كانييه ارتدتها كيم مع حبيبها الجديد، بل سبق وارتدت حذاء فضيا معدنياً بألف وسبع مئة دولار، من تصميم شركة زوجها السابق.

وفي لقاء له، صرح كانييه ويست له مع أحد البرامج، بأنه يرغب بالعودة لكيم، ويتمنى أن تسامحه.

طلاق كانيه ويست من كيم كارداشيان:

وفي فبراير/شباط الماضي، وبعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى لطلب الطلاق من مغني الراب كانييه ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

وبكت النجمة التلفزيونية، كيم كاردشيان kim kardashian، على شاشة التلفزيون، عند حديثها للمرة الأولى عن الأسباب الحقيقة للطلاق التاريخي من مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست Kanye West.

كيم كارداشيان أبدت حزنها الشديد على "فشلها" في الزواج، للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء، في أحدث حلقات برنامجها الواقعي "كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز".

وفي فبراير/شباط 2012، وبعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى لطلب الطلاق من مغني الراب كاني ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

وأشارت التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم. وأظهر الفيديو كارداشيان وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.

وأفاد ممثلو المحكمة العليا في لوس أنجلوس أن كيم كاردشيان طلبت حضانة مشتركة لأطفالها الأربعة ولم يعرف حتى الآن سبب الطلاق وفقا لمجلة TMZ  الأمريكية.

وحول رد فعل كاني ويست نقلت المجلة عن مصدر قوله: "كان يعلم أن الأمر آت لا محالة، لكن هذا لم يجعل المسألة أسهل، هذا يوم حزين له".​​​​​

كما لم يكن طلاقًا عاديًا مطلقًا، فالزوجين قطعوا  بالفعل شوطًا طويلًا في التوصل إلى اتفاق تسوية خاص بالممتلكات خاصة أنهما وقعا على اتفاقية قبل الزواج والتي ستجعل تقسيم أصول ثروتهم المجمعة والتي تبلغ 2.1 مليار دولاراً وتسويتها أمراً لابد منه.

واضطر الزوجان لتقسيم ثروتهما المشتركة خاصة بعد تصفية أي خلاف حول القصور المشتركة لهما بشراء أياً منهما لنصيب الآخر، خاصة أن العقارات والقصور لا يتعدى نصيبها من ثروة الثنائي أكثر من 5% فحسب.

وبعد هذا الطلاق التاريخي، أصبح كاني ويست، أغنى رجل داكن البشرة في تاريخ الولايات المتحدة، إذ بلغ صافي ثروته 6.6 مليار دولار. كما سيزداد صافي ثروة كاني ويست، الآن بعد بسبب تعاونه مع شركة Adidas وغيرها من المشاريع التجارية. 

أما بالنسبة لكيم كارداشيان فإن ثروتها تبلغ حوالي 900 مليون دولار، إلى جانب مكاسب المنشورات الدعائية التي تحصل عليها باعتبارها من أكثر الشخصيات شعبية على تطبيق إنستقرام، حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

وفي السادس من أبريل/نيسان الماضي، انضمت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان Kim Kardashian West رسميًا، إلى قائمة مليارديرات العالم، وفقاً لمجلة "فوربس"، لتصبح كيم كارداشيان واحدة من ألفين و755 شخصية في قائمة فوربس للمليارديرات في العالم.

حيث أصدرت مجلة "فوربس" الأمريكية المتخصصة، قائمة مليارديرات العالم السنوية والتي وضعت كيم كارداشيان ويست على قائمة أثرياء العالم لأول مرة.

وفقًا لعدد من التقارير الإعلامية، أشارت عدد من المصادر أن هذا الطلاق قد يكون الأغلى خلال العام الماضي، وتوقع مراقبون أن يكلف الطلاق مبالغ ضخمة من التسويات وتقاسم الثروات، خاصة بالنظر إلى ثروة كل منهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار