كيم كاردشيان تنهار باكية وتتحدث عن أكاذيب كانييه ويست

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
كيم كاردشيان تنهار باكية وتتحدث عن أكاذيب كانييه ويست

ظهرت كيم كاردشيان في المقطع الدعائي الذي نشرته قناة Hulu للموسم الثالث من برنامج تلفزيون الواقع The Kardashians، منهارة من البكاء وتحدثت عن أكاذيب زوجها السابق كانييه ويست.

وكشف المقطع الدعائي للبرنامج المنتظر عن الكثير من التفاصيل بشأن عائلة كاردشيان والتي تتضمن الكثير من المفاجآت والحديث عن المشاكل الصحية والنفسية التي عانيت منها فتيات العائلة الشهيرة خلال الفترة الماضية.

كيم كاردشيان تكشف أكاذيب كانيه ويست

ظهرت كيم كاردشيان في المقطع الدعائي منهارة من البكاء على كتف شقيقتها كلوي كاردشيان وهي تردد عبارة: "كل الأمور تتغير بسرعة"، إلا أن اللقطات السريعة في المقطع لم توضح ما إذا كانت تتحدث عن أزمتها مع كانييه ويست أم أن هناك أمر آخر ستكشفه الحلقات.

وفي هذا المقطع سألتها شقيقتها كلوي كاردشيان: "هل أنت بخير" لترد نجمة تليفزيون الواقع قائلة: "لا"، لترجع رأسها إلى الخلف بعد ذلك منهارة من البكاء.

لحظة انهيار كيم كاردشيان:

وتحدثت كيم كاردشيان عن أكاذيب كانييه ويست في المقطع قائلة إنه اختلق عدد من الروايات بشأن انفصالهما ووصفتها بالروايات الجنونية.

وكانت علاقة كيم كاردشيان شهدت الكثير من التوترات واتهامات كانييه ويست لها بأنها تمنعه من التدخل في شؤون أولادهم خاصة بعد انضمام طفلتهما إلى منصة تيك توك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار