نادين نجيم تكشف سبب تأجيل زفافها وخطيبها يتغزل بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
نادين نجيم تكشف سبب تأجيل زفافها وخطيبها يتغزل بها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن سبب تأجيل زفافها على خطيبها ناريغ ناربيكيان، والتي كانت أعلنت قبل أشهر أنه سيكون قريباً إلا أنه تم تأجيله ولم يحدد موعده حتى الآن.

نادين نجيم تكشف سبب تأجيل زفافها

وأوضحت نادين نجيم أن زفافها تم تأجيله بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة العربية، مشيرة إلى أن الأمر تكرر أكثر من مرة لم تحدد موعده حتى الآن.

وتابعت خلال لقاء لها على هامش حضورها عشاء Women in Cinema ضمن فعاليات البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة:" في الواقع لم نلحق بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة العربية كنا نأجل كل مرة وإن شاء الله قريباً جداً نقيم حفل الزفاف، ما بعرف، كنا متلبكين وكنا بنأجل كل شوية"

ومن جهته تغزل خطيب نادين نجيم، ناريغ ناربيكيان، بها معبراً عن سعادته الشديدة بحضوره معها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي انطلق في 30 نوفمبر ويستمر حتى 9 ديسمبر.

ووصف خطيب نادين إياها بالذكية والجميلة متحدثاُ عن فخره الشديد بها وحبه لها، قائلاً: "أنا فخور بها جدا أحب كل شيء بها أحب جمالها الداخلي هي ذكية وجميلة".

وكانت نادين نجيم تحدثت من قبل عن انشغالها خلال الفترة الحالية وأن زفافها لن يكون خلال عام 2023، وكشفت عن تفصيلها أن يتم إقامة زفافها في فصل الصيف بسبب حبها له.

قالت نادين نجيم: "أنا بحب الصيف وسيكون زفافي في هذا الفصل ولكن ليس هذا العام وإنما العام القادم 2024، بسبب ارتباطاتي الفنية الكثيرة".

وتحدثت نادين نجيم مؤخرا عن مواقف خطيبها ووقفه بجانبها في العديد من المواقف الصعبة التي مرت بها، مشيرة إلى ثقتها الشديدة به، معبرة عن سعادتها معه

نادين نجيم بإطلالة من فيرساتشي

وخطفت نادين نجيم الأنظار بسبب إطلالتها الساحرة في حفل عشاء Women in Cinema الذي أقيم في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

واختارت نادين نجيم فستاناً من فيرساتشي، أسود اللون طويل بشق جانبي طويل كشف عن ساقها، مع قصة "درابيه" من الجانب الأيسر، وكشفت بعض التقارير الصحفية عن سعر إطلالتها حيث بلغ سعر الفستان 2990 يورو.

وأكملت نادين نجيم إطلالتها بمجوهرات اعتمدت فيها على عقد وأسورة ذهبية من نفس العلامة فيرساتشي، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة شعر ملموم من الأمام ورفعته للأعلى لينسدل بعد ذلك ناعما على كتفها.

وفي حفل الافتتاح لمهرجان البحر الأحمر اختارت نادين نجيم إطلالة باللون الأسود أيضاً لتظهر بها على السجادة الحمراء من دار Schiaparelli مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 يتميز الفستان بفتحة عند الصدر على شكل مفتاح مع كشكشة بطول الفستان وأكمام قصيرة.

وكانت نادين نجيم كشفت مؤخراً أنها لم تكن ترغب في المشاركة في موسم دراما رمضان 2024 إلا أن المنتج صادق الصباح كان لديه إصرار على تواجدها هذا العام، لذا قررت الرضوخ لرغبته قائلة: "لم أكن أريد التواجد في رمضان 2024 وفكرت أن أخذ إجازة وأمضي الوقت مع أولادي لكن أستاذ صادق الصباح صمم على تواجدي في رمضان".

ومن المقرر أن يعرض خلال موسم دراما رمضان مسلسل 2024 لنادين نجيم والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي حقق نجاحاً كبيراً، ويشارك الفنانة اللبنانية البطولة الفنان محمد الأحمد لأول مرة، وتدور أحداثه مع شخصية "النقيب سما" التي قدمتها "نادين" بعد مرور 4 سنوات من أحداث الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته قصي خولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار