كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 يوليو 2021
كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة

تتوفر العديد من المنتجات وكريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة في الأسواق، ولكنها تختلف من حيث فاعليتها وقدرتها على التفتيح، كما أنها تختلف في طرق تطبيقها والاستخدام الصحيح لها.

أفضل كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة:

سنقدم لكِ عزيزتي أهم كريمات تفتيح المناطق الحساسة والجسم عموماً مثل الأكواع والركب والأماكن التي تكون داكنة أكثر من باقي مناطق الجسم، وأهمها المنطقة الحساسة التي لا يمكنكِ تفتيحها باستخدام أي كريم، فهي منطقة تحتاج لعناية خاصة ولاستخدام منتجات مصممة لها:

  • NOVACLEAR SKIN WHITENING BIKINI ROLL ON: لوشن بعلبة مصممة لتسهيل الاستخدام على شكل رول أو بكرة تدور عند تمريرها على البشرة لتوزع الكريم عليها، يحتوي على مواد آمنة جداً للمنطقة الحساسة، وهو فعال في تبييض البشرة ومنع التصبغات ومحاربة البقع الداكنة فيها، كما أنه يمنحها ملمس ناعم جميل، ولا ننسى دوره في محاربة علامات الشيخوخة عليها.

  • VC Whitening Underarm Cream For Women Bikini Armpit Elbow Knee Dark Area Clean: كريم آمن للاستخدام في المناطق الحساسة من الجسم، حيث يعمل على تفتيح الأكواع والركب والمنطقة الحساسة وجعل البشرة فيها ناعمة، يتميز بسهولة تطبيقه واستخدامه.

  • Beeslin Body Skin Whitening Cr for Sensitive Area Bikini Leg Knee Private Part: وهو غسول يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها، مناسب للاستخدام على كامل بشرة الجسم بما فيها المناطق الحساسة.
  • Isis Bodytone reveal Cream: متوفر في الصيدليات ومخصص للاستخدام على المناطق الحساسة بهدف تبييضها وجعل ملمسها أكثر نعومة ونضارة.
  •  ELbbuB Intimate Skin Lightening Cream for Bikini,UnderArm, Sensitive Areas: أحد أشهر الكريمات المخصصة لتبييض المناطق الحساسة من الجسم بأمان، وهو سهل الاستخدام ويمنح البشرة مظهراً جميلاً ومشرقاً.
  • ACM Depiwhite Whitening Body Milk Lotion: أهم ما تحتاجين لمعرفته عند اختيار كريم لتفتيح الجسم والمناطق الحساسة هو الجودة العالية والمضمونة، وهذا منتج يتمتع بهذه الميزات ويمكنكِ استخدامه بأمان.
  • Bioderma Pigmentbio Sensitive Areas: هذا المنتج مخصص لمشاكل التصبغ التي تحدث في المناطق الحساسة، لذا فهو يعمل على تفتيحها بفعالية، فهو يساهم في تقليل ظهور البقع الداكنة في مناطق الاحتكاك ويمنع ظهورها كما أنه يهدئ أي تهيّج ويخفف من الإحمرار في المناطق الحساسة، ويعمل على توحيد لون البشرة فيها بشكل دائم.
  • Biobalance Body Whitening Cream: كريم لتفتيح الجسم يعمل على تبييض البشرة بشكل عام والتخفيف من البقع الداكنة على مناطق الإبطين والركبتين والمرفقين والفخذين الداخليين أو أي جزء من الجسم يحدث فيه تصبغ للبشرة، يحتوي على المرطبات والفيتامينات والمستخلصات العشبية المختارة بعناية التي تمنح بشرتكِ ترطيبًاً رائعاً لتترك البشرة ناعمة وطرية.
  • NATURE RESULTS: أحد كريمات تفتيح المناطق الحساسة المتوفرة بالصيدليات، يتميز بتركيبته الفعّالة مستخلصة من العديد من المواد الطبيعية؛ كما يجدد الخلايا الجلدية، ويكافح ظهور البقع الداكنة، كما يشد الترهلات.
  • Starville Whitening Cream: يوفر بمكوناته الرائعة طريقة فعالة في تفتيح البشرة للمناطق الحساسة، كما أنه يحتوي على العرقسوس و فيتامين سي لتفتيح البشرة وترطيبها وتقشيره، ويحتوي أيضاً على فيتامين E لمقاومة التجاعيد وزيادة نضارة البشرة.
  • Pinky whitening cream: مصمم لتفتيح المناطق الصعبة في الجسم والمعرضة باستمرار للتصبغ مثل المناطق الحساسة والركبة والأكواع، بتركيبته المميزة والتي لا تسبب أي حساسية أو مشاكل للبشرة.
  • Topicrem Corrective Night: ممتاز لتفتيح المناطق الحساسة وعلاج مشكلة التصبغ والبقع الداكنة، كما أنه فعال في محاربة التجاعيد أيضاً.
  • Arthenia Lightening Cream: أحد الكريمات التي تستخدم في تفتيح البشرة و الوجه و تبييض الركب و الأكواع من التصبغات والإسمرار، كما يحتوي كريم ارثينيا على تركيبة فعالة في الحماية من أشعة الشمس و محاربة الإسمرار الذي ينتج من التعرض لأشعة الشمس الحارقة و يصنف كريم ارثينيا في أنه يتبع فئة الأمراض الجلدية. [1] [2]  [3]

طريقة استخدام كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة:

غالباً ما تكون طريقة استخدام أي كريم تختارينه بهدف تبييض وتفتيح مناطق الجسم أو المنطقة الحساسة متشابهة، وعليه سنوضح لكِ أهم النقاط الواجب اتباعها للحصول على أفضل النتائج: 

  • استخدمي الكريم مرتان يومياً لضمان أفضل النتائج.
  • قبل البدء بتطبيق الكريم يجب ان تنظفي المنطقة المراد تفتيحها جيداً وتجفيفها بشكل كامل.
  • خذي كمية مناسبة ولا تبالغي بها ثم ابدئي بتدليك المنطقة بها بلطف.
  • بعد تطبيق الكريم على كامل المنطقة يجب أن تنتظري لبضع دقائق حتى تمتصه البشرة جيداً، وهنا يجب أن تلاحظي بأنها قد جف عنها ثم ترتدي ملابسكِ.

شاهدي أيضاً: كريمات اليوريا

تعمل كريمات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة على منع التصبغات والإسمرار الذي يحدث فيها، كما تقوم هذه الكريمات بموادها الفعالة بتخفيف التصبغ الحاصل وتفتيح وتنعيم المنطقة، وغالباً ما تحتوي على مواد ترطيب وتنعيم وفي بعض الأحيان محاربة التجاعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار