"كسيار" تفتتح فرعها الأول في الإمارات العربية المتحدة

تمتد صالة عرض العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في صناعة الأثاث على مساحة 10000 قدم مربع وتقدم أرقى الأثاث والديكور الإيطالي ذات التصميم المعاصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
"كسيار" تفتتح فرعها الأول في الإمارات العربية المتحدة

15 فبراير 2024 [دبي، الإمارات العربية المتحدة] – افتتحت "كسيار"(Casaire) ، العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في صناعة الأثاث ذات التصميم المعاصر، مؤخراً  فرعها الأول في منطقة القوز في دبي، حيث تعرض صالة العرض قطعاً داخلية وخارجية مصنوعة بدقة عالية تأتيكم مباشرةً من المصانع الإيطالية،  وتقدم "كسيار" مجموعة مفروشات مصممة بدقة لمحبي أساليب الحياة الفاخرة.

يفخر هذا المفهوم بتقديم خدمة لا مثيل لها، مبنية على ثلاثين عاماً من العلاقات القوية مع أفضل المصانع الأوروبية، والمساعدة في تحديد المصادر العالمية للمصممين وتوجيهات الخبراء بشأن تكاليف المشروع، مما يضمن اتخاذ قرارات مميزة للعملاء، وتشمل خدمات ما بعد الشراء مثل: الشحن بالسعر المنخفض والخدمات اللوجستية والتسليم والتركيب، وبالإضافة توفر خدمة التصميم الدعم الفني والمساعدة لاختيار الأثاث لتلبية متطلبات التصاميم الحصرية.

مساحة المعرض الداخلية الفخمة التي تمتد على مساحة تزيد عن 10000 قدم مربع، تتميز صالة العرض المصممة بشكل جميل بأسقف عالية ونوافذ كبيرة ومجموعة مذهلة من قطع الأثاث التي تعرض براعة "كسيار"، حيث يتميز المتجر بعلامات تجارية شهيرة مثل "فاراشين"، و"شييري"، و"بوتوكو"، ويتمتع بأجواء عصرية وأنيقة، تبرزها "الشجرة المقلوبة" الجذابة المتدلية من السقف.

وأضاف "سامفيت تارا"، مؤسس "كسيار": "تحتفل كل مجموعة من مجموعات "كسيار"، المصممة خصيصاً لتتناسب الأذوق المحلية ومنطقة الشرق الأوسط، بجودة الصناعة اليدوية الإيطالية، فنحن متحمسون لمشاركة تقاليد التصميم الخالدة مع مجتمعنا المحلي، وإظهار التميز الدائم للتصميم والحرف الإيطالية."

تقول "أليشا تارا"، المدير الإبداعي في "كسيار": "في صالة العرض لدينا، ستجد البراعة والخبرة الإيطالية، الممزوجة بالتفاني الثابت في الابتكار، ولا تقتصر "كسيار" على الأثاث فحسب، بل تقدم أيضاً تجربة فريدة من نوعها! "

تأسست "كسيار" بالاعتماد على تراث عائلي يمتد لثلاثة عقود في سوق الأثاث الفاخر في الهند منذ التسعينيات. بعد أن حقق "سامفيت" نجاحاً ملحوظاً على مستوى العالم، قام باختيار أفضل العروض من أفضل العلامات التجارية الفاخرة في الولايات المتحدة وفرنسا وإيطاليا لتزيين المنازل الفخمة في الهند. والآن، مع ظهور "كسيار" لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة، تلتزم الشركة بجلب نفس التفاني والنجاح إلى الشرق الأوسط. ومن خلال الاختيارات الاستثنائية والخدمة التي لا مثيل لها، تهدف "كسيار" إلى بناء شراكات وعلاقات دائمة في المنطقة.

لمزيد من المعلومات حول العلامة التجارية، يرجى زيارة موقع www.casaire.ae أو متابعتهم على وسائل التواصل الاجتماعي casaire.ae@ على إنستجرام.

-انتهى-

نبذة عن "كسيار":

نقدم لكم "كسيار"، العلامة التجارية الإيطالية الحديثة للأثاث والديكور ذات تراث يمتد إلى 30 عاماً. يقدم متجر العلامة التجارية الذي أنشأه "سامفيت تارا" في يناير 2024، والذي تبلغ مساحته 10000 قدم مربع في القوز بدبي، مجموعة فريدة من الأثاث ذات التصميم المعاصر عالي الجودة والمصمم والمصنوع في إيطاليا.

ينبع إرث المفهوم الجديد من انتصار "انترناشيونال فيرنيتشر براندز"، وهي شركة مقرها في الهند أسستها عائلة سامفيت، وتخصصوا في استيراد الأثاث الفاخر من العلامات التجارية العالمية الشهيرة. وباعتبارها شركة رائدة في السوق، فقد قامت بتلبية احتياجات كبار الصناعيين ونجوم بوليوود، واستكملت مشاريع جاهزة تضم علامات تجارية أوروبية مثل "فندي كازا"، و"فيزيونير"، و"كريستوفر جاي"، و"كينزو ميزون"، و"أرماني كازا"، و"باكارا"، وغيرها.

www.casaire.ae

@casaire.ae

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

كليو | تش تاش كوميونيكيشينز

cleo@tishtash.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار