هيفاء حسين تفتتح مهرجان الإمارات لمسرح الطفل وتعلق برسالة خاصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
هيفاء حسين تفتتح مهرجان الإمارات لمسرح الطفل وتعلق برسالة خاصة

قادت الممثلة البحرينية هيفاء حسين، النسخة الـ17 من مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، وافتتحت فعاليات المهرجان الذي تنظمه جمعية المسرحيين في الإمارات معبرة عن سعادتها بمنشور كتبته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وقالت هيفاء حسين في المنشور الذي تفاعل معه الجمهور إنها سعيدة باختيارها رئيسةً للجنة التحكيم، وقالت: "أتشرف بأن أكون رئيسةً للجنة التحكيم في مهرجان الإمارات لمسرح الطفل 2023، ويا رب يقدرنا ونكون عند حسن الظن".

مهرجان الإمارات لمسرح الطفل

ووثقت الصور التي نشرتها هيفاء حسين عبر حسابها الرسمي مشاهد من حفل الافتتاح، الذي تضمن عرض فيلم وثائقي عن المهرجان، واحتفاء خاص  بالفنانة الإماراتية بدور الساعي، شخصية مهرجان الإمارات لمسرح الطفل هذا العام.

ومن بين العروض التي شاركت في مهرجان الإمارات لمسرح الطفل مسرحيات العالم الآخر للمؤلف حمد الظنحاني وإخراج إبراهيم القحومي، جزيرة القمر للمؤلفة  الشيخة سارة بنت محمد بن ماجد القاسمي وإخراج عبدالله الحريبي، جوهرة الأرض للمؤلف  طلال محمود وإخراج صابر رجب، الشبح الظريف لمؤلفها  أحمد الماجد وإخراج حمد عبدالرزاق،  الكناغر لمؤلفها ومخرجها سالم التميمي، والمبدعون من تأليف عثمان الشطي وإخراج مبارك ماشي.

كانت هيفاء حسين كشفت خلال الفترة الماضية عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة وقالت: "متخيلين الصدمة.. طلب مني زيارة أخصائي نطق.. وبالرغم من علاجي لمدة شهرين بالكورتيزون الصوت بقي ضعيف ومو طبيعياً".

هيفاء حسين في مهرجان الإمارات للطفل

وعن مضاعفات حالتها الصحة قالت هيفاء حسين: "بعض الأمراض المزمنة البسيطة التي أعاني منها، فاقمت مشكلتها، أنا مصابة بربو والتهاب الجيوب الأنفية بسبب انحراف الوتيرة".

وطمأنت هيفاء حسين متابعيها بشأن حالتها الصحية، وطلبت منهم الدعاء، ونصحتهم بالمحافظة على صحتهم وعدم إهمالها، وضرورة مراجعة الأطباء عند الشعور بتغيير بسيط في الحنجرة مؤكدة على أن الأمر يتفاقم مع الوقت.

مهرجان الإمارات لمسرح الطفل

وكانت هيفاء حسين حرصت على مشاركة الجمهور فيديو وثقت فيه إصابتها بوعكة صحية خلال تصويرها مسلسل حكاية لونا في الأردن خلال شهر أغسطس الماضي، وظهرت الفنانة البحرينية وهي مستلقية على سرير المستشفى وتتلقى أدوية في الوريد، وظهرت وهي تتحدث بصعوبة بالغة، وقالت وقتها في مقطع الفيديو: "ما في صوت، ما في صوت ما أقدر أصبر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار