تسريبات كشفت السبب وراء إلغاء جولة شيرين الغنائية بعد رفض الإفصاح عنه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018
إلغاء جولة شيرين الغنائية بشكل مفاجئ وتسريبات تكشف السبب!

حالة من الجدل، صاحبت منشور الفنانة شيرين عبد الوهاب على صحفتها الرسمية، والتي تعتذر من خلاله عن عدم قيامها بجولتها الأوروبية من أجل الترويج لألبومها الجديد "نساي"، دون الإفصاح عن السبب.


وتضاربت الأقاويل حول السبب الذي دفع شيرين عبد الوهاب لإلغاء جولتها الغنائية قبل ساعات من انطلاقها، خاصة وأن الأمر أغضب محبيها في الخارج الذين اشتروا التذاكر بالفعل.

وتردد أن حمل شيرين عبد الوهاب هو السبب الذي دفعها لإلغاء جولتها الأوروبية، وأنها ستعلن هذا الخبر السعيد لجمهورها ولكن بعد أن تمر الشهور الأولى من الحمل بسلام.

ولكن تقارير صحفية أخرى كشفت أن سبب إلغاء شيرين عبد الوهاب لجولتها، هو إصابتها بالتهاب في الأحبال الصوتية، وذلك بعد أن ظلت لفترات طويلة في الاستوديو من أجل تسجيل ألبومها الأخير "نساي"، بحسب موقع اليوم السابع.

بينما كشفت مصادر صحفية أخرى أن سبب إلغاء جولة شيرين عبد الوهاب هو عدم استخراج تأشيرة لزوجها الفنان حسام حبيب، لتقوم بإلغاء سفرها.

وفي ظل هذه التكهنات، أشارت تقارير أخرى أن ضعف الإقبال على شراء تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في أوروبا، هو الذي دفع القائمون على الحفل من إلغاء الجولة، بحسب موقع سيدتي.

إلغاء جولة شيرين عبد الوهاب الأوروبية دون كشف السبب

وأضافت التقارير أن سعر التذاكر الباهظة، منعت جمهور شيرين من التواجد في حفلاتها في أوروبا، ليتم بيع 200 تذكرة فقط، مما دفع متعهد الحفلات.

وحتى الآن لم تذكر شيرين عبد الوهاب بشكل مباشر السبب الحقيقي وراء إلغاء جولتها في أوروبا.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت إلغاء حفلاتها في أوروبا من خلال منشور على الفيس بوك يقول: "نأسف لإبلاغكم بإلغاء حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب في أوروبا (چينيف، برلين، وأمستردام) نظراً لظروف قهرية خارجة عن إرادتنا؛ ونعدكم بتقديم حفلات تليق بكم قريباً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار