الإعلان عن سبب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
الإعلان عن سبب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان

أعلنت منظمة حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلغاء الحفل المقرر إقامته في مجمع البيال في بيروت في العاشر من فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب، وأكد منظمو الحفل في لبنان أن شيرين سوف تحيي الحفل لأول مرة في بيروت لكن الحفل تم إلغاؤه على الفور.

سبب إلغاء حفل شيرين في لبنان

وأوضحت رولا نصر الكاتبة اللبنانية سبب إلغاء الحفل حيث قالت: "الحفل تم إلغاؤه، بسبب تسرع منظمة في الإعلان عنه، قبل حصوله على الموافقة النهائية من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو ما أغضبها وحدث الخلاف بينهما".

وجهت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة لجمهورها لأول مرة بعد انتهاء أزمتها مع زوجها حسام حبيب، حيث قالت شيرين في تصريحات صحفية لها أنها سوف تكون أكثر حرصاً وتكتما على حياتها الشخصية خاصة بعد أزمتها الأخيرة التي تحولت لقضية رأي عام.

هل تعيش شيرين في لبنان؟

من فترة وتعيش شيرين عبد الوهاب في لبنان، بالتحديد بخروجها من المستشفى ورجوعها مرة أخرى لحسام حبيب وتقيم هناك برفقته هو وبناتها، لذا تسائل جمهورها هل تقيم شيرين في لبنان بشكل دائم؟ 

ورد على هذا التساؤل الخبير القانوني حسام لطفي وهو محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية له وقال فيها: "الفنانة شيرين عبد الوهاب، عادت أمس الثلاثاء إلى مصر، وهو ما يجيب عمليا ويؤكد، عدم صحة ما تردد عن نواياها في الانتقال للإقامة في بيروت".

وتابع لطفي قائلاً: "وتستعد الفنانة حاليا، لمواصلة نشاطها الفني، وتسجيل أغاني جديدة، عقب عودتها من الرحلة التي دامت حوالي شهر".

وكشف الخبير القانوني عن آخر التطورات في النزاع القائم بين شيرين وبين شركة روتانا وقال: "هناك جلسة في المحكمة الاقتصادية، يوم 18 فبراير المقبل، بعد تصحيح شكل الدعوى، لمخاطبة إدارة الشركة المنفذة لألبومات الفنانة، ومقرها خارج مصر، وكذلك الشركة المصرية، التي أتاحت عبر مواقع التواصل، بعض الأغاني ، دون موافقة من شيرين عبد الوهاب".

وكانت شيرين عبد الوهاب ظهرت في أكثر من مقطع فيديو وهي في لبنان مع زوجها حيث كانت على غير طبيعتها فكانت تتراقص مع زوجها بأحد الملاهي الليلية هنام وتسببت تلك الفيديوهات في جدل واسع ضدها.