تسريبات جديدة عن زفاف شيرين وحسام حبيب كشفت ما أصرت على تنفيذه بالحفل!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أبريل 2018 آخر تحديث: السبت، 07 أبريل 2018
تسريبات جديدة عن زفاف شيرين وحسام حبيب

مازالت أصداء خبر زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب غداً يلقي بظلاله على وسائل الإعلام، فكانت آخر التسريبات التي تخص مسألة زفافهما هو مكانه.

شاهدي أيضاً: شائعات زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تعود من جديد ..اليكم التفاصيل

حيث كشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، إنهما اتفقا مع أحد المطاعم في مصر الجديدة لكي يحضر لهما مائدة طعام "بوفيه" عقد قرانهما، بحسب موقع فيتو.

وأضاف المصدر أن الثنائي ارسالا دعوات إلى 50 شخص فقط من أصدقائهما المقربين في الوسط الفني وعائلتهما، إلا إنهما حتى الآن لم يتخذا قرار هل سيتم عقد القران في المطعم في مصر الجديدة أم في منزل النجمة المصرية أو مكان آخر؟

تسريبات جديدة عن زفاف شيرين وحسام حبيب وهذا ما أصرت عليه العروس بشأن الحفل

وأكد المصدر أن موعد زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم يتحدد بعد، ولكنه سيكون في الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن الثنائي يصران على عدم الكشف عن موعده حتى اللحظات الأخيرة حتى لا تتواجد كاميرات الإعلام، فهما يفضلان أن يكون الحفل بسيطاً وعائلياً.

كما كشف من التسريبات الخاصة بزفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، إنها أكدت على المدعوين بعدم البوح بموعد الحفل أو أي تفاصيل تخصه، حتى لا يتم الكتابة عنه في الصحافة، مشيرة إلى أن الحفل سيكون عبارة عن عقد قران واحتفالية بسيطة، بحسب موقع الوطن.

كما قيل أن شيرين عبد الوهاب سوف ترتدي فستاناً أبيض اللون بسيط وليس فستان الزفاف الذي صمم لها خصيصاً في لبنان، أما مكياجها سيكون بأنامل خبير التجميل داني كمال أما الشعر سيهتم به مصفف الشعر طوني مندلق، بحسب موقع الأهرام.

وكانت أخبار انطلقت منذ يومين تفيد بزواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب غداً يوم السبت، وإنهما أرسلا دعوات زفافهما إلى عدد من النجوم المقربين في الوسط الفني.

ولم يصدر أي تصريح سواء من شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب بشأن أخبار زواجهما المتداولة بكثرة حتى الآن.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار