كمال أبو رية يكشف عن سبب غضبه من حمادة هلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
كمال أبو رية يكشف عن سبب غضبه من حمادة هلال

كشف الفنان المصري كمال أبو رية عن سبب غضبه من مواطنه الفنان حمادة هلال بعد غيابه عن الجزأين الثالث والرابع من مسلسل "المداح".

غضب كمال أبو رية من حمادة هلال

خلال استضافته في برنامج "مصر جديدة" الذي تقدّمه الإعلامية إنجي أنور، أوضح كمال أبو رية أنه اختلف مع القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني. وبعد الخلاف، تواصلت إدارة الإنتاج معه ووافقت على طلباته فيما يتعلق بالدعاية ورفع أجره.

أضاف أبو رية أنه في العادة لا يتحدث بشأن ترتيب اسمه على التترات لكنه ينتظر من المنتج التقدير في هذا الأمر. أما عن سبب عدم مشاركته في الجزأين الثالث والرابع من مسلسل "المداح"، قال أبو رية: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

وعن سبب غضبه من حمادة هلال فأوضح أنه ناتج عن عدم اهتمامه بمشكلته وعدم حرصه على التواصل معه، حيث قال: "كان عليه أن يتواصل معي ليعرف سبب غضبي منه، فإذا كان نجماً وله كلمة كان من واجبه أن يقول لهم إزاي كمال أبو رية مايبقاش موجود، لكن أعتقد أنه عايز يشتغل وخلاص".

خلال لقائه تحدث كمال أبو رية أيضًا عن قرار انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة ماجدة زكي مؤكدًا على أن قرار الانفصال كان صحيحًا، لكنه لم يكن سعيدًا بحدوث الانفصال.

أضاف أبو رية قائلًا إن الزمن لو عاد به كان سيتردد في اتخاذ قرار الانفصال رغم إدراكه لصحة هذا القرار. سابقًا، كان كمال أبو رية قد قدّم اعتذارًا مؤثرًا لزوجته السابقة الفنانة ماجدة زكي، مؤكدًا على أنه قد ارتكب عدة أخطاء أثناء شبابه، ولكنها تحملت المسؤولية وقامت بتربية أبنائهما، وطلب منها ومن أبنائه أن يسامحوه، بعد أن تركهم لفترة طويلة.

أنجب كمال أبو رية وماجدة زكي 3 أبناء ، هم: أحمد وكمال وحبيبة. وعن إمكانية زواجه مرة أخرى، قال: "ممكن أتجوز تاني بس بنتي حبيبة لازم توافق الأول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار