كيت ميدلتون تلتزم بتقليد خاص في عيد ميلاد الأمير جورج

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
كيت ميدلتون تلتزم بتقليد خاص في عيد ميلاد الأمير جورج

احتفل الأمير جورج بعيد ميلاده العاشر يوم السبت 22 يوليو، مع والديه أمير وأميرة ويلز، وإخوته الأصغر، الأميرة شارلوت والأمير لويس.

وجرت الاستعدادات لعيد ميلاد جورج الخاص على قدم وساق، وكما كان من المتوقع فقد ظلت والدته، كيت ميدلتون، مستيقظة حتى وقت متأخر من مساء يوم الجمعة من أجل مواصلة التقليد الجميل الذي بدأته لأطفالها الثلاثة في أعياد ميلادهم.

تقليد كيت ميدلتون لأطفالها

كانت كيت ميدلتون قد ظهرت في عيد ميلاد الشخصية التليفزيونية الشهيرة ماري بيري في عام 2019، وقالت إنها تظل تخبز حتى منتصف الليل عشية أعياد ميلاد أطفالها كل عام.

شاهدي أيضاً| أحدث صورة للأمير جورج في عيد ميلاده العاشر

قالت كيت ميدلتون: "أحب صنع الكيك لقد أصبح من التقاليد أن أبقى مستيقظة حتى منتصف الليل، لصنع كميات كبيرة من الكيك مع خلط الدقيق مع الكريمة البيضاء، هذا قد يكون سخيفا ولكنني أحبه".

كيت ميدلتون تلتزم بتقليد خاص في عيد ميلاد الأمير جورج

كيت ميدلتون في المطبخ

قبل احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الراحلة خلال الصيف الماضي، تمت مشاركة مجموعة من الصور من مطبخ العائلة حيث ساعدت كيت ميدلتون أطفالها جورج وشارلوت، البالغة من العمر ثماني سنوات، ولويس البالغ من العمر خمس سنوات، في صنع بعض الكعك للاحتفال باليوبيل البلاتيني في الشارع.

كيت ميدلتون تلتزم بتقليد خاص في عيد ميلاد الأمير جورج

ويأتي عيد ميلاد جورج في الوقت الذي ابتعد فيه الأمير الصغير عن المدرسة لقضاء إجازته الصيفية. لبدء العطلة الصيفية، واصطحب ويليام وكيت أطفالهما الثلاثة إلى أكبر عرض جوي عسكري في العالم الأسبوع الماضي 14 يوليو.

قام الأطفال بفحص الطائرات والمروحيات والطائرات التاريخية المعروضة في Royal International Air Tattoo (RIAT) في جلوسيسترشاير. وصافحوا كبار الأعضاء في سلاح الجو الملكي البريطاني قبل الذهاب مع والديهم إلى منحدر طائرة النقل.

كما تم تكليف الأمير جورج بمهمة رفع المنحدر باستخدام أزرار التحكم كما كان والداه يشاهدانه بفخر وهو يقوم بمهمته العسكرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار