العائلة المالكة البريطانية تحتفل بيوم ميلاد أميرة ويلز كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 11 يناير 2023
العائلة المالكة البريطانية تحتفل ببوم ميلاد أميرة ويلز كيت ميدلتون

بالرغم من الهجمات التي تتعرض لها أميرة ويلز كيت ميدلتون، من قبل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، احتفلت أمس العائلة البريطانية على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع التدوينات "تويتر"، صورة للأميرة كيت بمناسبة ذكرى ميلادها اليوم.

ذكرى ميلاد الأميرة كيت ميدلتون

احتفلت أمس أميرة ويلز بذكرها ميلادها الـ 41، حيث يصادف التاسع من يناير، حيث احتلت كيت ميدلتون محرك البحث العالمي جوجل، بعد نشر صورة على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة في تويتر، والتي تمثل الملك تشارلز، حيث أرفقت الصورة بتعليق جاء فيه :" نتمنى لأميرة ويلز يوم ميلاد سعيد للغاية اليوم".

حيث تزامن الاحتفال مع الهجوم الشديد التي تتعرض له كيت ميلتون، بعد صدور مذكرات الأمير هاري الخاصة، والتي تسببت في اتساع الفجوة بين الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وبين الأمير هاري وميغان ماركل قبل أيام قليلة من زفافهم.

الخلاف بين أميرة ويلز وميغان ماركل

ذكر موقع Page Six، نقلاً عن مذكرات الأمير هاري، أن كيت أرسلت رسالة نصية إلى ميغان قبل أيام قليلة من زفافهم، قالت بأن هناك مشكلة في فستان تشارلوت، والتي صممته مديرة جيفنشي الإبداعية كلير وايت، والتي صنعت فستان زفاف ميغان، حيث قال الأمير هاري: "فساتين الهوت كوتور الفرنسية للفتيات، كانت مخيطة يدوياً؛ بناءً على قياسات وصيفات الشرف فقط"، لذا قالت إنها تحتاج إلى التعديلات لم تكن مفاجئة تماماً.

حيث ردت ميغان عليها وطلبت منها حضور شارلوت إلى القصر من أجل تعديل الفستان، ولكن لم تتلق رد من أميرة ويلز كيت، والتي طلبت وقتاً للتحدث مع ميغان بنفسها.

وأكدت هاري أن ميغان تضايقت عندما عرفت أن فستان تشارلوت كان كبيراً جداً طويلاً وفضفاضاً، وأن شارلوت انفجرت من البكاء عندما ارتدته، ولكن ميغان كانت مصممة على إحضار شارلوت إلى الخياط في القصر.

وكشفت هاري أن كيت قالت لزوجته أن فساتيت العروس غير موفقة، ويجب عليها إعادة تصميمها بالكامل، وأشارت إلى أن مصممة الزفاف الخاصة بها سارة بيرتون من ألكسندر ماكوين، بأن الفساتين غير موفقة، علماً بأن الزفاف كان بعد أربعة أيام فقط.

وأشار الأمير هاري إلى أن كيت أخذت تشارلوت إلى الخياط بعد أن بكت كثيرا وأثر نفسياً بها، إذا وصل للصحافة الأمر بشكل معكوس أن كيت هي من بكت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار