قبل عيد ميلادها الـ 42: كيت ميدلتون تتجاوز أزمتها مع هاري وميغان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
قبل عيد ميلادها الـ 42: كيت ميدلتون تتجاوز أزمتها مع هاري وميغان

تهتم كيت ميدلتون، أميرة ويلز، بالنظر فقط إلى المستقبل، وتحاول بجدية تجاوز أزمات الماضي. فوفقاً لما تداولته بعض التقارير الإعلامية عن مصدر مقرب من كيت ميدلتون، تركز أميرة ويلز في الوقت الحالي على المستقبل ولا تلقي نظرة إلى الوراء.

كيت تستعد للاحتفال بيوم ميلادها الـ 42

تعتبر كيت، المرشحة القادمة للقب الملكة، شخصية بارزة في الأسرة الملكية، ورغم الأزمات الماضية التي سببتها الضغوط العائلية والادعاءات من جانب الأمير هاري وميغان ماركل، تحاول ميدلتون الاحتفال بيوم ميلادها الـ42 وهي محققة لنجاحات كبيرة كأميرة ويلز.

تُدير كيت ميدلتون مبادرتها "Shaping Us" بنجاح، كما أنها تركز على أهمية الخمس سنوات الأولى في حياة الطفل. كثير من النجاحات التي أحققتها أميرة ويلز كانت بسبب تفانيها في العمل الخيري ومبادراتها الاجتماعية.

تعرضت كيت للعديد من الاتهامات المثارة حول سلوكها في كتاب أوميد سكوبي الجديد، إلا أنها لم تتخلى عن القوة والعزم على المضي قدماً، وتلعب دوراً رئيسياً في دعم زوجها ولي العهد الأمير ويليام. يُظهر الجانب القوي لكيت عندما قامت بالدور الرئيسي بعد مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري في عام 2021.

عقب اتهامات الثنائي بشأن "مخاوف ومحادثات حول لون بشرة" ابنهما آرتشي، أصدر القصر الملكي بياناً قوياً مكوناً من 61 كلمة. ويقول الكاتب فالنتين لو في كتابه "المستشارون: القوة الخفية وراء العرش" إن كيت لعبت دوراً رئيسياً في صياغة العبارات الحاسمة في هذا البيان. . تُظهر كيت ميدلتون استعداداً لتحمل مسؤولياتها، كملكة مستقبلية، والدفاع عن قيم الأسرة الملكية في وجه التحديات.

كان هذا العام مهماً بالنسبة لويليام وكيت، حيث استقر الزوجان في أدوارهما الملكية الجديدة كأمير وأميرة ويلز، كما تم التأكيد على مكانة ويليام الأساسية في خط الخلافة خلال يوم تتويج الملك تشارلز عندما ركع أمام والده لتكريمه بعد التتويج.

يُذكر أن الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، كانا قد أصدرا مؤخراً، بطاقة عيد الميلاد السنوية الخاصة بهما. تُظهر الصورة الجديدة وغير التقليدية كيت ميدلتون والأمير ويليام مع أطفالهما الثلاثة. كانت الصورة كلاسيكية بالأبيض والأسود وهو ما يُعدّ بمثابة تغيير جديد في عادات وتقاليد ويليام وكيت، لأنهما عادةً ما يشاركان الصور الكاملة ذات الألوان التي تم التقاطها في الهواء الطلق، ولكن يبدو أن صورة هذا العام، التي التقطت في وندسور، قد تم التقاطها داخل أحد استوديوهات التصوير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار