ماذا أهدت الملكة حفيدها جورج في عيد ميلاده الثامن؟‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
ماذا أهدت الملكة حفيدها جورج في عيد ميلاده الثامن؟‎‎

تلقى الأمير جورج ابن الأمير ويليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، هدية خاصة من جدته الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بمناسبة عيد ميلاده الثامن.

وبهذه المناسبة قدم الأمير وليام وزوجته كيت مدلتون لابنهما الأمير جورج كعكة ميلاد على شكل كرة قدم وهي اللعبة التي يعشقها ما شكل مفاجأة له بحسب الصحف البريطانية.

بينما رأسلت الملكة الرسالة للأمير جورج عبر زوم وتمنت له عيد ميلاد سعيد. كما أرسلت له هدية جميلة كمفاجأة، لأنه لا توجد مدرسة في الوقت الحالي بسبب عطلة الصيف.

واحتفل اليوم الأمير جورج بعيد ميلاده الثامن، في الثاني والعشرين من يوليو/تموز الجاري، ولكي تكون هذه المناسبة مميزة كشف والديه دوق ودوقة كامبريدج وليام وكيت عن صورة جديدة له.

هذه الصورة إلتقطتها كيت أوائل شهر يوليو الحالي خلال تواجد العائلة في منزلهم في منطقة Norfolk،ويظهر الأمير في الصورة مبتسمًا ويرتدي قميصًا مخططًا باللونين الأزرق الداكن والبرتقالي وخلفه حقل من الزهور.

يذكر أن الأمير جورج ولد في 22 يوليو من العام 2013 في لندن وهو الحفيد الأول للأمير تشالز،ويعد الوريث الثالث للعرش البريطاني بعد جده ومن ثم والده الأمير وليام. 

تزوج الأمير ويليام من كيت ميدلتون في عام 2011 وعرف زواجهم وقتها باسم زواج القرن، وأقيم الحفل في كنيسة وستمنستر في لندن. ولدى الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون ثلاثة أطفال، الأمير جورج والأميرة شارلوت في عام 2015، ثم جاء ابنهما الأصغر الأمير لويس في عام 2018.

عيد ميلاد مميز للأمير جورج:

تعتبر أعياد الميلاد وقتًا مثيرًا لجميع الأطفال ولا يختلف الأمر إذا كنت من أفراد العائلة المالكة في بريطانيا، وعادةً ما تنشر العائلة المالكة صورة جديدة لهم للاحتفال بهذه المناسبة، ولكن مثل أي أطفال آخرين لديهم أيضًا احتفال مثير بعيدًا عن أعين الجمهور.

واحتفل الأمير الصغير جورج بعيد ميلاده الثامن، وجورج هو الثالث في ترتيب العرش وتعاملت كيت مع المعجبين بصورة جديدة رائعة لمولودها الأول، والتي تظهر ملك المستقبل جالسًا على سيارة والديه لاند روفر ديفندر.

وكانت احتفالات العام الماضي مختلفة بعض الشيء بسبب فيروس كورونا وما تلاه من عمليات إغلاق في كافة البلاد. وكان عيد ميلاده في يوليو/تموز يعني أن العديد من القيود قد تم تخفيفها، مما كان ينبغي أن يسمح له بالاحتفال مع مجموعة صغيرة من العائلة والأصدقاء.

وأصدرت كيت وويلز مرة أخرى صورًا جديدة لابنهما وهو يبتسم للكاميرا. وأمضت الأسرة يومها في نورفولك، حيث قضوا في الحجز.

بينما هذا العام بلغ الأمير الصغير، الثامنة وفي الأسابيع التي سبقت يومه الكبير تم التعامل معه في رحلتين خاصتين. حيث تم نقله إلى ويمبلي من قبل كيت وويلز لمشاهدة مباراتين من إنجلترا في يورو 2020 وشهد فوزًا مؤكدًا على ألمانيا والخسارة المفجعة أمام إيطاليا في النهائي.

ومره أخرى، تم رفع قيود فيروس كورونا، لتمكن جورج من الاستمتاع بيومه الخاص مع عائلته وأصدقائه.

وكما هو معتاد، تم نشر صورة لطيفة للأمير من قبل والديه. تُظهر الصورة جورج جالسًا على سيارة في حقل، يرتدي قميصًا مخططًا باللونين الأزرق والبرتقالي.

دلالة اسم الأمير جورج:

يمتلك أطفال كامبريدج الثلاثة الرائعون أسماء ملكية فريدة جدًا، ودفع الأمير وليام وكيت إلى اختيار اسم جورج، أنه عندما جاء ابنهما الأول إلى العالم، أطلق عليه الأمير وليام وكيت الأمير جورج ألكسندر لويس.

حيث حرص دوق ودوقة كامبريدج على ربط كل جانب من جوانب اسم ابنهما بأحد أفراد العائلة المالكة الذين ولدوا قبله.

ستة ملوك حتى الآن حملوا اسم جورج في العائلة المالكة البريطانية بما في ذلك والد الملكة، الملك جورج السادس، وجدها الملك جورج الخامس.

ألكساندر ولويس، الاسمان الأوسطان للأمير جورج لهما صلة قوية بالعائلة المالكة البريطانية. يشبه الإسكندر الاسم الأوسط للملكة ألكسندرا، بينما كان لويس هو اسم عم الأمير فيليب المحبوب ، اللورد لويس مونتباتن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار