حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها الـ 45 وتوجه رسالة لوالديها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها الـ 45 وتوجه رسالة لوالديها

بكلمات تذكرت فيها طفولتها وبعض الصفات التي تميزت بها واكتسبتها من والديها، احتفلت الفنانة المصرية حلا شيحة بعيد ميلادها الـ 45 وعبرت عن حبها الشديد ليوم ميلادها خاصة أنه يأتي بالتزامن مع عيد ميلاد زواج والدها ووالدتها.

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت حلا شيحة صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وصفت فيه يوم 32 فبراير بأنه الأحب لها بالإضافة إلى حب رقم 23 أيضاً لأنها ولدت في هذا اليوم مازحة حول عدم معرفتها توقيت ميلادها لكنها تحب هذا اليوم.

ووجهت رسالة إلى والدها ووالدتها بالتزامن بعيد زواجهما الذي يأتي في نفس اليوم، مشيرة إلى أنهم كانوا "أحلى وأحن أم وأب في الدنيا"، مشيرة إلى أنهم حرصوا على تربيتهم بطريقة مختلفة وبروح مختلفة.

وأشادت بالحب والطيبة التي تميز بها والداها، قائلة: "الطيبة مش أحسن حاجة ساعات، بس الطيبة نادرة"، مشيرة إلى أن هذه الأيام تختلف عن ما تربت عليه في الأيام الماضية.

وتمنت حلا شيحة أن تحمل لها كل سنة جديدة في عمرها نجاح واستقرار لها ولأسرتها وللجميع، متمنية أن يرى العالم السلام لأنها تؤمن أن وجود البشر في الدنيا لهدف عظيم جداً.

وتابعت حلا شيحة رسالتها في يوم ميلادها، مشددة على ضرورة أن يكون الجميع على قدر الإنسانية التي منحها الله للإنسان وأن يكونوا قادرين على تغيير العالم للأفضل لهم ولأولادهم.

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها

 وتفاعل عدد كبير من متابعي حلا شيحة مع منشور الاحتفال بعيد ميلادها مقدمين لها التهنئة والأمنيات بالعمر الطويل الذي يحمل الكثير من السعادة الراحة، وأن يحفظ الله عائلتها.

ويأتي احتفال حلا شيحة بعيد ميلادها الـ 45 هذا العام وسط استعداداها للعودة من جديد للفن حيث تواصل تصوير مسلسلها الجديد إمبراطورية ميم المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2024 بالاشتراك مع الفنان خالد النبوي.

ويعتبر مسلسل إمبراطورية ميم عودة لحلا شيحة بعد 3 سنوات من الابتعاد عن الفن، حيث تزوجت خلال هذه الفترة من الداعية معز مسعود ولكنها انفصلت عنه قبل فترة وقررت العودة من جديد للتمثيل.

وحرصت حلا شيحة على الترويج لمسلسل إمبراطورية ميم، والذي تدور أحداثه حول مختار الذي تتوفى زوجته ويعطي أولاده الاهتمام الأكبر في حياته، لكنه يقع في حب فتاة من جديد فجأة وهو ما يسبب له الكثير من الحيرة والمشكلات ما بين أولاده الذين يصابون بالتمرد أو الزواج منها.

حلا شيحة مسلسل امبراطورية ميم

المسلسل يشارك فيه عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان خالد النبوي، وابنه نور النبوي، ونشوى مصطفى ومحمد محمود عبد العزيز وإخراج محمد سلامة.

عودة حلا شيحة للتمثيل

ونشرت حلا شيحة بوستر مسلسل إمبراطورية ميم بالإضافة إلى صور ابنتها عائشة من كواليس التصوير وحرصت على تشويق الجمهور لبعض ملامح شخصيتها في المسلسل من خلال ما كتبته على البوستر قائلة: "سمي بيبدأ بحرف ال م، يا ترى هو إيه؟".

تأتي عودة حلا شيحة للفن بعد الاعتذار الذي قدمته إلى نقيب المهن السينمائية أشرف زكي، وفناني مصر، بعد مهاجمتهم على أثر الأزمة التي اندلعت بينها وبين الفنان تامر حسني على خلفية فيديو كليب من فيلم مش أنا، والذي اعترضت على بعض المشاهد منه بالإضافة إلى الاعتراض على البوستر الدعائي له وطلبت حذفها إلا أن فريق العمل رفض الأمر وتطور الأمر لهجومها على الفنانين. 

وتطورت الأزمة بهجوم أشرف زكي على تصريحاتها مؤكداً شطب كل من يدعي ان الفن حرام، إلا أنها بعد أن قدمت اعتذارها له ولفناني مصر مؤكدة أن الفن رسالة سامية ويُصف بالقوة الناعمة، عادت هذا العام إلى موسم دراما رمضان 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار