النسخة المعربة من "حب للإيجار": تفاصيل مسلسل لعبة حب

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024 آخر تحديث: الأحد، 14 أبريل 2024
النسخة المعربة من "حب للإيجار": تفاصيل مسلسل لعبة حب

أعلنت منصة شاهد وقناة mbc عن بدء عرض مسلسل "لعبة حب" من اليوم 14 أبريل/نيسان، وذلك ضمن مجموعة المسلسلات التي ستعرض خلال الشهر الجاري عقب انتهاء مسلسلات رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل لعبة حب 

مسلسل لعبة حب هو النسخة المعربة من المسلسل التركي حب للإيجار، يشارك في النسخة المعربة نخبة من النجوم، من بينهم معتصم النهار، نور علي، شكران مرتجي، ساشا دحدوح، جو طراد، أيمن عبد السلام، حسن خليل، رنين مطر، جيري غزال، تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي كوميدي، ومن المقرر أن تكون عدد حلقاته 90 حلقة، وتم تصوير المسلسل في تركيا.

تدور قصة المسلسل حول مالك الذي يقوم بدوره الفنان معتصم النهار، والذي يحاول جده أن يزوجه، فتحاول زوجة عمه إنجاز المهمة من خلال خطة لإدخال فتاة إلى حياته، وتنشأ بينهما قصة حب.

مسلسل حب للإيجار "النسخة التركية"

يتكون المسلسل التركي حب للإيجار من موسمين، الموسم الأول تكون من 52 حلقة، والثاني من 17 حلقة، وبدأ عرض الحلقة الأولى منه يوم 19 يونيو 2015، وانتهى بث المسلسل يوم 20 يناير/كانون الثاني 2017، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.
شارك في مسلسل حب للإيجار كل من باريش أردوتش، ألتشين سانجو، سنين يليس أكبينار، سينما أوزترك، كرم فيرتينا، وعدد كبير من الفنانين الأتراك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار