المسلسلات التركية في 2024: أعمال جديدة وأخرى عرض مستمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
المسلسلات التركية في 2024: أعمال جديدة وأخرى عرض مستمر

يترقب الجمهور من محبي الأعمال التركية، خاصة المسلسلات الدرامية التي يتابعها الكثيرون في الوطن العربي، معرفة الأعمال الجديدة والتي ستعرض خلال عام 2024، ومنها أعمال سينطلق عرضها قريباً، وأخرى بدأت في العام السابق ولا يزال عرضها مستمراً في العام الجديد، لذا سنستعرض الأبرز منها. 

مسلسلات تركية 2024

المسلسل التركي حبوب اللؤلؤ INCI TANELERI""

يتكون مسلسل حبوب اللؤلؤ من 13 حلقة، ويحكي عن قصة كفاح شخصية "عظيم يوسيداغ" الذي يحاول البحث عما فقده بعد خروجه من السجن، ويظهر المقطع الدعائي للمسلسل لحظة القبض على "عظيم" بعد قتل زوجته، ومن المقرر أن يبدأ بثه قريباً على "Kanal D".

يشارك في العمل العديد من الأبطال والذي من ضمنهم يلماز أردوغان، وهزار إرجوتشلو، سلمى إرجيتش، كوبيلاي أكا، جوفين كيراتش، ياسمين بشتان.

المسلسلات التركية في 2024: أعمال جديدة وأخرى عرض مستمرالمسلسل التركي حبوب اللؤلؤ

مسلسل الغدار "GADDAR"

تدور أحداث مسلسل الغدار الذي سيعرض قريباً على قناة "فوكس" حول قصة البطل بعد عودته من أداء الخدمة العسكرية وقد تحولت حياته رأساً على عقب، حيث ستتركه حبيبته وسيبدأ شقيقه عمله غير الشرعي.

المسلسل من بطولة شاتاي أولسوي وهو البطل الرئيسي للعمل، وسمية أيدوغان، وأونور سايلاك، وأوغور يلديران.

المسلسل التركي الغدار

مسلسل العدو للحب "AŞKA DÜŞMAN"

بدأ عرض مسلسل العدو للحب يوم 4 يناير عبر TV8، وسيتم بث الحلقة الثانية منه يوم 11 يناير الجاري، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين فتاة تدعى إنجي تقع في حب شاب وترفض والدتها ذلك نظراً لما مرت به الأم -التي ربت أبناءها بمفردها- من مآسي بسبب ثقتها في الرجال.

يشارك في العمل العديد من الأبطال من بينهم نازان كيسال، وجيم يجيت أوزموغلو، بيوس ميرال.

المسلسل التركي العدو الحب

مسلسل قبلك "SENDEN ÖNCE"

تم الانتهاء من تصوير مسلسل "قبلك" وسيتم طرحه قريباً عبر "Kanal D"، وتم إصدار الإعلان الأول له ليلة رأس السنة وهو من بطولة ألب نافروز، وسينام أونسال ونيليبري شاهينكايا، وألتان إركيلي، وتانسل أونجيل.

المسلسل التركي قبلك

مسلسلات تركية 2023 وعرضها مستمرة

لم تقتصر الأعمال التي ستعرض في عام 2024 على الأعمال الجديدة فقط، فهناك العديد من الأعمال الدرامية المستمرة منذ عام 2023 أو ما قبلها والتي نالت إعجاب الجمهور خاصة في الوطن العربي لذلك قرر صناعها الاستمرار في تقديمها لعدة مواسم أخرى والتي من أبرزها ما يلي:

مسلسل كم من السفن أحرقت؟  Ne Gemiler Yaktim?

تدور أحداث المسلسل الذي عُرض منه 5 حلقات حتى الآن عبر شاشة ""Show TV حول هروب فيدان بابنتها من زوجها رجل الأعمال الذي يعاملها بطريقة غير آدمية، وتتقاطع طرقها مع ياسمين التي لا يوجد أشياء مشتركة بينهما سوى الأمومة، ويشتركان في جريمة قتل بدون عمد ويتورطان في أعمال مشبوهة أخرى.

يشارك في المسلسل العديد من الأبطال والتي من بينهم دينيز بايسال، ديفريم أوزكان، إركان كولجاك كوستينديل، ميرت دينيزمان، آتا جاغان تيمور، ماسيت كوبر.

المسلسل التركي كم من السفن احرقت

مسلسل المنظمة الموسم الرابع TEŞKILAT

يستمر عرض مسلسل المنظمة الذي بدأ عرضه منذ مارس 2021 حتى الآن، وعُرض منه 90 حلقة بمجمل 4 مواسم تختلف عدد الحلقات في كل موسم، ويركز العمل على جهاز الاستخبارات التركية ومكافحتهم ضد الإرهاب الذي يهدد الأمن القومي التركي.

شارك في العمل العديد من الأبطال في مواسمه المختلفة والتي كان أحدثهم مشاركة الفنانة إيبوكي بوسات بعد وفاة "زهراء" في نهاية الموسم الثالث التي كانت تجسدها الممثلة دينيز بايسال، مع استمرار وجود الفنان مراد يلدريم الذي انضم مع بداية الموسم الثالث وذلك بعد انفصال الفنان تشاغلار أرطغرل بعد وفاته في نهاية الموسم الثاني.
المسلسل التركي المنظمة

مسلسل شخص آخر  Bambaşka Biri

يستمر عرض مسلسل شخص آخر الذي يعتبر العودة للثنائي بوراك دينيز وهاندا أرتشيل بعد مسلسهما "الحب لا يفهم من الكلام"، وتدور أحداث العمل الجديد حول كنان المذيع الذي يعيش شخصيتين ويعاني من مرض نفسي يجعله صباحاً شخص وفي المساء شخص آخر، وتحدث جريمة قتل تحقق فيها النائبة ليلى التي تقوم بدورها هاندا ويقعان في الحب، ولكن يحدث ما يحول دون اكتمال حبهما.

المسلسل التركي شخص آخر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار