لفات حجاب توربان اختاريها حسب شكل الوجه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
لفات حجاب توربان اختاريها حسب شكل الوجه

أغلبنا يشعر بالملل كثيراً من لفات الحجاب التقليدية لهذا يمكنك أن تجددين باختيار لف التوربان بشكل عصري جذاب. ولكن أول سؤال يمكن أن يأتي بذهنك الآن هو كيف يمكن أن اختيار لفات حجاب توربان مناسبة للوجه؟ لا تقلقي فالأمر بسيط اليوم قررت أن أساعدك بمجموعة من الأفكار الرائعة التي يمكن أن تلهمك في الحصول على إطلالة عصرية بالحجاب بشكل غير تقليدي بتجربة ارتداء التوربان بطريقة تتناسب مع وجهك. تابعي القراءة في السطور التالية وسنخبرك بكافة المعلومات التي سوف تساعدك.

كنت دائماً ما الماضي أتردد من تجربة ارتداء التوربان أعتقداً من أنه غير مناسب لشكل وجهي الطويل ولكن تعلمت وقتها أنه ليس هناك قطعة ملابس أو شئ غير مناسب ولكن يوجد طريقة تساعدك في أن تصبح مناسبة لك. لهذا سنخبرك كيفية اختيار الشكل المناسب لكل وجه وذلك بالاستعانة بأحدث لفات حجاب توربان من الفاشينيستا.

لفات حجاب التوربان الأنسب للوجه البيضاوي 

هناك أكثر من طريقة لارتداء الحجاب التوربان إن كنت من صاحبات الوجه البيضاوي أو المستطيل. حيث تعد لفات الحجاب البسيطة أو بشكل عكسي مثل التوربان الهندي دون أن يكون هناك أي تفاصيل بارزة من الأمام مثل مدونة الموضة حبيبة وهذه الطريقة يمكن أن تتناسب مع ذوق الفتاة الخجولة الهادئة. وهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في أن تكون إطلالتك عصرية جذابة دون بذل مجهود كبير في لفات الحجاب.

أما إن كنت ترغبين في تجربة لفة حجاب جريئة وغير تقليدية عليك تطبيق لف التوربان مع عمل عقدة أمامية على الرأس من خلال برمها جيداً ثم تثبيتها لضمان مظهر يشبه الطابع الأفريقي. وهي سوف تكون مميزة عند اختيارها مع الملابس الكاجوال أو حتى السهرة إن كنت ترغبين في مظهر مميز.

لفات حجاب توربان اختاريها حسب شكل الوجه

لفات حجاب توربان مناسبة للوجه المربع

تتميز ملامح المرأة صاحبة الوجه المربع بشكل حاد إلى حد ما ولكن يمكنك إضافة له تفاصيل من خلال تجربة لفات حجاب توربان تتميز بعقدة أمامية كبيرة مثل الطابع الأفريقي. ويمكنك أيضاً عمل عقدة غير منتظمة بطريقة جذابة خاصة إن كان لديك حجاب ساتان مطبوع فهو سوف يساعدك كثيراً في الحصول على مظهر عصري جذاب يتناسب مع مختلف أنواع الملابس الموجودة لديك.

لفات حجاب توربان اختاريها حسب شكل الوجه

لفات حجاب توربان للوجه المستدير

أنت شخصية محظوظة للغاية حيث يمكنك تجربة وارتداء لفات الحجاب التوربان بمختلف أشكالها فهي سوف تكون مناسبة لك. وذلك بداية من الأشكال البسيط الجاهز أو اللفات التي يتم القيام بها من خلال الأوشحة. فإن كنت تبحثين عن مدونة موضة اختارت لفات حجاب مناسبة للوجه المستدير فعليك تجربة إطلالة الفاشينيستا فرح عمارة التي تميزت ببساطتها الشديدة.

يمكنك أيضًا تجربة مختلف أشكال لفات الحجاب التوربان سواء المزينة بفيونكة، أو عقدة أمامية، أو شكل غير منتظم للحصول على إطلالة عصرية جذابة تتماشى مع ملابسك الكاجوال بشكل يومي بمختلف المناسبات.

لفات حجاب توربان اختاريها حسب شكل الوجه

لفات حجاب توربان للوجه القلب

تتميز المرأة صاحبة الوجه القلب بجبهة عريضة وذقن بارزة لهذا يجب الحرص جيداً باختيار لفات حجاب توربان تتماشى مع شكل الوجه وتقلل من عرض الجبهة. ويمكنك تحقيق هذا من خلال تجربة اللفات التي تتميز بوجود فيونكة أو شكل غير منتظم على الجبهة بحيث تكون مغطاة. وبهذه الطريقة سوف تحصلين على إطلالة رائعة مثل مدونة الموضة غادة عثمان.

لفات حجاب توربان اختاريها حسب شكل الوجه

اهتمي دائماً باختيار لفات حجاب توربان بأشكال جديدة من خلال الصور التي سوف تساعدك كثيراً في الحصول على مظهر جذاب مع مختلف أنواع ملابسك سواء كلاسيكية أو عصرية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار