كيف تختار شيماء رحيمي إطلالتها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كيف تختار شيماء رحيمي إطلالتها؟

منذ أن بدأت الإعلامية البحرينية الشابة شيماء رحيمي مسيرتها الإعلامية في العام 2009 كمذيعة ولاحقاً كمقدمة برامج في التلفزيون، سطع نجمها بآسلوبها العفوي والبسيط وغير المتكلف لتكسب جمهوراً واسعاً وتتميز تميزاً واضحاً في مختلف اطلالاتها الإعلامية .. لذا كانت ضيفة صفحتنا من «يوم مع فنان» بآناقتها المعتادة:

كيف تختار شيماء رحيمي إطلالتها؟

تحرص شيماء رحيمي على أن تكون إطلالة العمل عملية بألوان هادئة رسمية. وبالنسبة للإكسسوارات، تختار شيماء للنهار الفخامة والبساطة في نفس الوقت، مثل حَلقٍ من دار "فان كليف اند آربلز" أو حلق لؤلؤي بحجم متوسط أو مؤخرا أبدت إعجابها بحلق اللؤلؤ من دار "كريستيان ديور" وطقم اللؤلؤ من "دار شانيل".

لا تخرج شيماء رحيمي من المنزل من دون أن ترتدي ساعه وحلق الأذن  وإسوارة الحب الذهبية من "كارتييه" التي لا تفارق معصمها، فهما أهم قطعتين بالنسبة لها.

بالنسبة للأحذية المنخفضة والعملية فلقد وقع اختيار شيماء رحيمي على أحذية "دار شانيل" الأنيقة والعملية حسب وصفها .

كيف تختار شيماء رحيمي إطلالتها؟

أما بالنسبة للمساء، شيماء رحيمي تعشق المجوهرات الماسية أو التي تحتوي على الزمرد أو اللؤلؤ أو حجر الروبي الأقرب لقلبها .. من أكثر الأطقم الماسية التي تحب أن ترتديها شيماء في المناسبات الكبيرة والفخمة، طقم زواجها المصنوع من الذهب الأبيض والألماس وحجر الروبي الأحمر.

الكعب هو المفضل لشيماء رحيمي، ولكن الأقرب لقلبها هو صندل من دار "إيف سان لوران" وهو عبارة عن صندل كلاسيكي التصميم، وحسب ما ذكرت فهو مريح جداً وعملي للنهار أو المساء. للمساء أو المناسبات الخاصة، تحرص شيماء رحيمي أن تختار حذائها بدقة، فحسب ما ذكرت بأن الحذاء يضيف أناقة وإطلالة خاصة على الملابس أو المظهر الخارجي بشكل عام، اختارت شيماء الماركة المفضلة للإطلالات المسائية من تصميم Guiseppe Zanotti.

الشنطة من أكثر القطع التي تحرص شيماء رحيمي على اقتنائها بدقة، فهي تفضلها من "دار شانيل"، "لويس فويتون" و"برادا". وبالنسبة للشنط الصغيرة أو الكلاج فلقد وقع اختيار شيماء رحيمي على Bottega Veneta.

تختار شيماء رحيمي ساعة من "دار شوبارد" أو "كارتييه".

كيف تختار شيماء رحيمي إطلالتها؟

نظارة شيماء رحيمي المفضلة من "برادا".

كيف تختار شيماء رحيمي إطلالتها؟

ذكرت شيماء لنا أنها زارت الهند مؤخراً لحضور حفل افتتاح فرع لمحلات مصمم الأقمشة الهندية الراقية "كالا نيكيتان" في منطقة "بارودا"، حيث ارتدت شيماء رحيمي  "الساري" وهو عبارة عن الزي التقليدي الهندي الغني عن التعريف  بالإضافة الى الأكسسوارات الهندية التقليدية التي تعتبرها شيماء من أجمل الاكسسوارات من ناحية التصميم والألوان، «كالا نيكيتان» من أشهر المحلات الهندية الراقية وبعد سلسلة من النجاحات في مختلف مناطق الهند افتتح مؤخراً فرع في إمارة دبي والبحرين وقريباً في قطر. وعبرت شيماء رحيمي عن سعادتها لما قدمته إدارة «كالا نيكيتان» لها من حسن ضيافة، إضافة إلى كمية الإعلانات في شوارع مدينة بارودا الهندية التي كانت تحمل صورة الإعلامية شيماء رحيمي .

كيف تختار شيماء رحيمي إطلالتها؟

إطلالات شيماء رحيمي على الشاشة مختلفة بحسب البرنامج وطبيعته، البرامج الصباحية اختلفت إطلالتها فيها عن الإطلالات المسائية. شيماء رحيمي من عشاق الذهب البحريني، ففي بعض البرامج ظهرت بزيها البحريني التقليدي والذهب البحريني ..أما العطور المفضلة لشيماء رحيمي هي العطور التي تتميز برائحة العنبر والمسك والأوركيد وتبتعد عن العطور التي تحتوي على رائحة الفواكه أو السكر أو الفانيلا ... تختار شيماء رحيمي عطورها من "شانيل" و"توم فورد".

بالنسبة للمكياج، فمكياج النهار يختلف عن مكياج المساء وحتى مكياج التلفزيون مختلف أيضا، تحرص شيماء على أن يكون مكياج النهار خفيفاً حيث تستخدم البيبي كريم من ماركة "غارنييه" بالإضافة الى الآي لاينر والماسكارا والبلاشر البرونزي وتفضل أحمر الشفاه أن يكون مقارباً للون البشرة، فتختار دائماً لونين من ماك و هما Kindy sexy – please me

أما للمساء فالمكياج يصبح أثقل بقليل وخصوصاً في فصل الشتاء تختار ظلال العيون الدخانية وأحمر الشفاه المطفية، أما إذا كانت ظلال العيون فاتحة فتختار أحمر شفاه داكنة من ماك مثل REBEL.

شاهدوا أيضاً:

صور شيلاء وشيماء وأبرار سبت شقيقات يتنافسن بجمالهن على انستغرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار