لماذا عليك أن تختاري ساعة بولغري؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أبريل 2018
لماذا عليك أن تختاري ساعة بولغري؟

 إن كنتِ من نساء الشرق الأوسط، فلعل الساعة الجديدة من بولغري هي خياركِ الأمثل.

تأتي هذه الساعة تحت مسمى لوتشيا LVCEA، وتحمل لمسة شرقية فارهة وباذخة، من خلال الخامات التي تأتي بها مثل جلد التمساح والألماس والذهب، ومن خلال الألوان الدافئة التي تحمل عبق الشرق.

لماذا عليك أن تختاري ساعة بولغري؟

شاهدي أيضاً: "مراس" و"بولغري" تطلقان "بولغري رزيدنسز دبي"

الخمري، على رأس الألوان التي تتمتع بها هذه التشكيلة الجديدة من ساعة بولغري، متناسقة مع اللون الوردي لميناء الساعة والذهبي المتورّد والأخضر والألماس اللامع.

لماذا عليك أن تختاري ساعة بولغري؟

ستجدين في هذه الساعة خياراً مثالياً لمناسبات عدة، عملية أو كلاسيكية؛ إذ تراوح خاماتها بين الجلد والفولاذ والذهب، كما أن ألوانها تعدّ مناسبة لهذه الأجواء وتلك، بدءاً من الوردي مروراً بالخمري والذهبي وليس انتهاءً بالأخضر.

إن كنتِ تتساءلين عن مواصفات هذه الساعة، فإنها تأتي ضمن علبة من الفولاذ أو الذهب المتورّد من عيار 18 قيراط، كما أن تاجها من الفولاذ أو الذهب المتورّد المرصّع بحجر كريم وردي اللون وبقطع من الألماس.

لمن يرغبن بخيارات عملية، هناك نسخ من الساعة غير مرصعة بالأحجار والألماس كما تأتي بحزام جلدي خمري من جلد التمساح، لكن اسم بولغري يأتي مرصعاً بالألماس، لتكون العقارب مطلية بالليكر الأحمر أو الذهب المتورّد، كما أنها مقاومة للماء، بالإضافة لكون قرص الساعة  بقطر 33 ملم لتكون العقارب والشرائح الرقيقة مطلية بالليكر الأخضر.

لماذا عليك أن تختاري ساعة بولغري؟لديكِ خيارات كثيرة، لكن لساعة بولغري، التي تحمل اسم لوتشيا LVCEA، الصدارة؛ ذلك أنها بخامات نخبوية متنوعة، وفي الوقت ذاته عملية وتناسب الحياة العصرية، عدا عن كونها تتوفر ضمن قوالب كثيرة لا بد وأن ينتزع بعضها اهتمامكِ ورغبتكِ بالاقتناء، سواءً كانت جلدية أو ماسية أو فولاذية أو ذهبية متوردة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار