شيماء علي تعلن حملها في طفلها الرابع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
شيماء علي تعلن حملها في طفلها الرابع

فاجأت الفنانة الكويتية، شيماء علي، متابعيها بإعلان حملها خلال الساعات الماضية، في طفلها الرابع، وتلقت العديد من التهاني من مشاهير الوسط الفني والجمهور، وحرصت على الرد عليهم وشكرهم على الرسائل التي تلقتها.

شيماء علي تعلن حملها الرابع

ونشرت شيماء علي صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه ببطن منتفخ، وأعلنت عن حملها في الطفل الرابع مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وعلقت شيماء علي قائلة: "إنني استودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله، أحمدك على كثرة عطاياك، يا رب أتمم عليَّ وارزقْ كل مشتاق، والله إنني أدعو لكم من كل قلبي ربي يرزقكم، دعواتكم لي".

شيماء علي تعلن حملها في طفلها الرابع

وبمجرد نشر شيماء علي للصورة تلقت العديد من التهاني من زملائها الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الخبر متمنين لها استكمال حملها على خير، وجاءت في مقدمتهم الفنانة الكويتية هند البلوشي التي علقت قائلة: "يا روحي اللهم آمين ويبلغج بكل ذريتج"، كما علقت أيضا الفنانة البحرينية ريم أرحمة فقالت: " الله يبلغج في ذريتج ويقومج بالسلامة وتيبينه سالم ويرزقج بره حبيبتي"

كما تفاعلت معها الفنانة العراقية آلا شاكر، وعلقت قائلة: "الله يحفظكم لبعض وتفرحين بشوفته ويطرح فيه البركة ألف مبروك"، وضمت قائمة المهنين لها كل من مروة خليل، وزهرة عرفات، وزينب غازي، ومي العيدان، وأميرة محمد.

يذكر أن شيماء على حافظت خلال الشهور الماضية بملابس تكشف عن حملها ونشرت العديد من الصور لها ولكنها كانت بملابس فضفاضة حتى أعلنت حملها اليوم بشكل مفاجئ.

أبناء شيماء علي

تنشر شيماء علي كثير من الصور العائلية التي تجمعها بأطفالها الثلاثة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعادة تنشر الأدعية لهم متمنية لهم السعادة.

الفنانة الكويتية شيماء علي 3 أبناء هم النور، الزيت، وولد اسمه أحمد، ولكنها تحرص دائماً على عدم ظهور ملامحهم في الصور التي تنشرها عبر حساباتها، وهو ما حدث أثناء احتفالها في يونيو الماضي بعيد ميلاد ابنتها الخامس ونشرت صورة تجمعها بها لكنها لم تظهر وجهها.

وعلقت شيماء على قائلة: "قبل 5 سنوات الله عطاني اعظم واجمل وارق بنت بالحياة ..من سمعت اول نبض لج وانتي في بطني قلبي خفق وقعدت ابجي من غير ماحس ..طبعا دموعي كانت دموع الفرح ..حبيتج قبل ماتشوفج عيني وعقب ماشفتج روحي تعلقت فيج .. انتي النور اللي نور حياتي ..عسى عمرج مديد ياروح امج وعسى سنينج سنين السعادة وراحة البال ربي يوفقج ويسعدج ويحبب خلقة فيج ياكبر غلاج بقلبي".