كيف تختارين كريم الأساس المناسب للون بشرتك؟

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 19 يونيو 2017
كيف تختارين كريم الأساس المناسب للون بشرتك؟

غالباً ما تجدين صعوبة في اختيار درجة لون كريم الأساس المناسب للون بشرتك، وتبدأين بتجربة درجات ألوان مختلفة إلى أن يقع اختيارك على أحدها. لكن المفاجأة عندما تذهبين للبيت وتقومين بتطبيقه على وجهك ولا تحصلين على النتيجة المتوقعة ! فما هو السبب وراء ذلك؟

يكمن نجاح اختيار كريم الأساس المناسب للون بشرتك؛ من خلال طريقة تجربته على البشرة. فمعظم النساء يجرّبن كريم الأساس على منطقة اليد إما من الأعلى أو من الداخل. والحقيقة أن لون بشرة اليد يختلف عن لون بشرة الوجه وبهذه الحالة أنت تختارين لون كريم الأساس المناسب للون بشرة يدك وليس وجهك.

كذلك يجب معرفة أين هو المكان الصحيح لتجربة كريم الأساس على الوجه، حيث من الخطأ تجربته على أماكن الوجه الحساسة أو المختلطة مثل الأنف أو الذقن نظراً لاختلاف لون هذه المناطق عن باقي الوجه.

لذا يقدم لكِ خبراء تجميل ميبيلين نيويورك طريقة اختيار كريم الأساس المناسب للون بشرتك، وذلك عبر تجربته على أسفل الخد الأيمن أو الأيسر لمعرفة درجة اللون التي تلائم تماماً لون بشرتك.

بعد أن كشفنا لكِ سراً من أسرار خبرائنا؛ أصبح من السهل عليكِ اختيار كريم الأساس المناسب للون بشرة وجهك كالمحترفين.

تجنبي الوقوع في الخطأ باختيار لون كريم الأساس من خلال مشاهدة الفيديو أعلاه للتعرف على كيفية اختيار كريم الأساس المناسب للون بشرتك مع خبراء تجميل نيويورك.