كيف تضع سارة فرح مكياجها المميز؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 23 نوفمبر 2017
سارة فرح بمكياج موف وجذاب يلائم السهرات
سارة فرح مغنية سورية دخلت عالم الغناء والشهرة بصوتها العذب وأدائها الرائع، نالت إعجاب الجمهور الذي أحب فيها شخصيتها المميزة وأناقتها الملفتة للنظر وأسلوب مكياجها الذي يتسم بالجمال والتميز والبعد عن التكلف. لذا ما رأيك بالتعرف على كيفية وضع سارة للمكياج؟
- تختار نمط من المكياج يظهر جمال ملامحها، وتستخدم كريم أساس بلون بشرتها الحنطية بتغطية خفيفة، فبشرتها نقية صافية خالية من العيوب لا تحتاج للكثير من الكريمات.
- تعتمد على الكونسيلر لتمويه الهالات السوداء وإخفائها، فمكياج العيون الناجح يبدأ من إشراق المنطقة المحيطة بالعين.
- تتبع أسلوب تحديد العين بالكحل من الداخل، وتستخدام الآيلاينر المجنح على الجفن العلوي، لتعطي نظراتها مزيداً من الغموض والحدة.
- تستخدم الماسكارا لتزيد من جمال وجاذبية رموشها.
- تتميز بأسلوب تحديد حاجبيها بطريقة الشعرة شعرة ليبدوا طبيعيين. 
- تتنوع اختياراتها لألوان الظلال حيث تعتمد نمط السموكي والألوان الترابية، اخترنا لك بالألبوم المرفق أنماط متنوعة انتقي منها الأجمل.
- تختار أحمر شفاه بدرجات تلائم ألوان الظلال على الجفنين.
اخترنا لك مجموعة من الصور من حسابها الخاص على الانستغرام، نتمنى أن تنال إعجابك وتكون دليلك لمكياج متقن ومميز.
سارة فرح من المواهب المميزة التي دخلت عالم الغناء بمشاركتها في برنامج المواهب ستار أكاديمي بنسخته الثامنة سنة 2011، نالت المرتبة الأولى لأسبوعين خلال البرنامج ووصلت إلى نهائيات البرنامج وحازت على المرتبة الثالثة، وكان لها تجربة تمثيلية هي الأولى من نوعها هذا الموسم الرمضاني بمسلسل قناديل العشاق بشخصية رئيسية «رواء» الفتاة التي تتصف بالطيبة والذكاء، وتتمتع بصوت جميل.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار