فرح الهادي تظهر بدون فلتر ومكياج وتتحدث بخجل عن البداية الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
فرح الهادي تظهر بدون فلتر ومكياج وتتحدث بخجل عن البداية الجديدة

قالت الفنانة الكويتية فرح الهادي، إنها تطل على الجمهور بدون استخدام فلاتر التطبيقات، ولفتت إلى أن هذه تعد بداية جديدة لها.

فرح الهادي مستحية بدون مكياج

وقالت فرح الهادي في مقطع فيديو شاركته مع جمهورها عبر حسابها على "سناب شات"، ومن ثم أعادت نشره الصحفات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير على إنستجرام: "هذه بداية جديدة وبداية حلوة، بدون فلتر، فاليش مستحيل، راح استخدم اليوم".

وأكملت حديثها وهي تضحك بخجل: "مستحية والله مستحية... سخيفة فرح لا تستحين، راح استخدم اليوم كأساسي".

فرح الهادي تهاجم من يشكك في جمالها

ظهرت فرح في مقطع فيديو وهي تهاجم من يشكك في جمالها وأنها مجرد فلتر، حيث تعمدت الظهور في الفيديو بدون وضع الفلتر.

وكذلك أطلت فرح على جمهورها بدون وضع مكياج كي تثبت لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي أن جمالها طبيعي، مؤكدة أنها تتعمد تصوير الفيديو دون استخدام أي مؤثرات أو فلاتر.

وقالت فرح خلال مقطع الفيديو "ليش وايد تشككون في جمالي أنا الحين أتصور بدون فلتر هذا بدون فلتر خالص، وراح أمسح مكياجي وأوريكم وجهي بدون مكياج علشان ترتاحون، بس أنا ما حاطة ولا فلتر مو حاطة، تبون أحلف لكم بعد؟"، وبعد إزالتها للمكياج بالكامل عاودت تصوير مقطع الفيديو لتظهر بوجهها الطبيعي ووجهت حديثها لمتابعتها وقالت: "ارتاحتوا".

مرض فرح الهادي

وأثارت فرح الهادي الجدل في وقت سابق بسبب إعلانها عن إصابتها بمرض جلدي خطير تعاني منه منذ عام، وأكدت أنها أخطأت في التشخيص حيث ظنت أنها مريضة بالصدفية.

ونشرت مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وتحدثت عن مرضها وهو متلازمة انسحاب إدمان الكورتيزون، وسبب إصابتها بهذا المرض هو علاجها بمادة الكورتيزون لمدة طويلة.

وخلال مقطع الفيديو تحدثت الكويتية عن مرضها وقالت: "الحمد لله أنا وايد صرت أحسن اللي كان مضايق خلقي أن ما حدا كان عارف التشخيص ولا دكتور عرف يشخصني".

وتابعت: "مع احترامي لكل الدكاترة لكن روحت حق مليون دكتور لكن ما حدا عرف شو فيني ولا حد عرف يديني علاج صح.. طلع فيا حساسية من الكورتيزون ، وأعطوني كرتيزون وعطوني مراهم وجسمي يعطي ردة فعل لأنه عندي متلازمة أعراض انسحاب إدمان الكورتيزون جلدي أدمن على الكورتيزون وأنا ما أدري".

وأشارت فرح أن سبب دخول مادة الكورتيزون جسدها هو علاجها من الأكزيما لفترات طويلة واستخدم الأطباء تلك المادة بجرعات كبيرة حتى بدأ الجلد بإعطاء رد فعل مضاد له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار