فرح الهادي تزيل المكياج بطريقة غريبة ومقطع فيديو يعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
فرح الهادي تزيل المكياج بطريقة غريبة ومقطع فيديو يعرضها للانتقادات

صدمت فرح الهادي جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتخلص من مكياج وجهها بطريقة غريبة، لتتعرض بعدها الفاشنيستا الكويتية لانتقادات حادة بعدها وسط اتهامات لها بالتسبب في ضرر المتابعين.

وفي مقطع الفيديو ظهرت فرح الهادي وهي تزيل مكياجها بطريقة غريبة للغاية، حيث بدت وكأنها تخلع ماسك عن وجهها، وليس إزالة مكياج بالطريقة العادية وهي الطريقة التي اعتبرها متابعون "كارثية" فيما وصفها آخرون بالمرعبة.

وقبل هذا المقطع نشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو آخر ظهرت فيه وهي تطبق المكياج على وجهها بطريقة غيرت ملامحها كثيراً، لتستخدم طبقة لامعة قبل وضع المكياج ظهرت كثيفة على وجهها، وهي نفس الطبقة التي طبقت فوقها المكياج لتزيله بعد ذلك بالطريقة التي أخافت البعض، بحسب تعليقات.

مكياج فرح الهادي

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها فرح الهادي وهي تزيل مكياجها أمام الجمهور، وإنما ظهرت الفاشنيستا الكويتية قبل ذلك وهي تزيل مكياجها لتستعد لتوتورل مكياج تلهم فيه متابعيها بخطوات جديدة لمكياج مثالي، إلا أن المرات السابقة كانت تظهر فيها فرح الهادي وهي تزيل المكياج بالطريقة التقليدية عن طريق استخدام مزيل مكياج وقطعة من القطن أو باستخدام مناديل مخصصة لذلك.

ولكن هذه المرة خرجت فرح الهادي عن المألوف بطريقة وصفها متابعون بـ"مرعبة". وظهرت الفاشنيستا الكويتية دون أي كلام في مقطع الفيديو، إلا أنها ظهرت وهي تتألم بسبب صعوبة إزالة المكياج بهذه الطريقة التي تساءل متابعون عن تفاصيلها وعن سبب لجوء فرح الهادي لها رغم صعوبتها.

وأبرز الفيديو التأثير السلبي لإزالة المكياج بهذه الطريقة حيث أبرز كيف يشد الماسك المستخدم الوجه بطريقة تتسبب في إيذائه خاصة لذوات البشرة الحساسة، كما ظهرت فرح الهادي تتألم بشدة بسبب التصاق الماسك بأجزاء من شعرها.

وحاول متابعو فرح الهادي معرفة المزيد عن التفصيل وسر لجوء الفاشنيستا الكويتية لهذه الطريقة فكتبت متابعة: "نحنا نستخدم المكياج للدلع حبيبتي ليش اللي عم تسويه بنفسك هذا! ما استوعب فكرة إن تكون واحدة تعرض نفسها لألم مثل هذا لتزيل مكياجها، فيه مليون طريقة سهلة ليش التعذيب!". "خلوها في بالكم اي شي يأذي البشرة يلسع أو يحرق أو يشد (سيبيه سيبيه سيبيه) حتى لو كان علاجاً! البشرة لازم نتعامل معاها برقه ليش الأذى".

فيديو مكياج فرح الهادي

يذكر أن فرح الهادي واحدة من بين فاشنيستات الكويت اللواتي يلجأن لاستخدام المكياج بطرق مختلفة فتارة تستخدمه باللمسات الناعمة وتارة أخرى تلجأ فرح الهادي للمسات خارجة عن المألوف، كأن تستخدم قطع لامعة على الوجنتين أو رسمة عيون بأقلام ملونة وسحبه مختلفة.

وتحرص فرح الهادي على مشاركة متابعيها لهذه المقاطع التي تستخدم فيها منتجات المكياج المختلفة، إلا أن هذه المرة تعرضت لانتقادات حادة بسبب اعتمادها على واحدة من أغرب طرق إزالة المكياج. 

وجاء في التعليقات على فيديو فرح الهادي: "ما مكياج هي حاطه مادة لاصقة وتلمع مادري شو ، بس كانت عاملة ترند ، عشان كذا صعب تشيل المادة"، كما تضمنت التعليقات كلمات ساخرة من بينها: "أنها أفعى الأنهار العذبة الهندية عندما تغير جلدها لإغواء الفريسة المتابعة لها "، "وأنا مستغربة ليش فجأة الكل صارت بشرتهن صافية وتلمع طلع كله ميكب". "الله لا يسمح كن كله غش تجار".

توتوريال فرح الهادي

كما جاء في التعليقات: "أموت وأعرف شنو اللذة والمتعة بالموضوع من واحد يسوي هيج ببشرته .. شي ما مجبور عليه ليش أسوي !!!عجيب". "مستحيل هذا ميكب الميكب ما يلزق فيه مواد دهنية مو لاصقة أكيد مخليه لاصق ميكب بوشها". "أحس إنه وجهها الطبيعي أحلا من القناع، استغرب ليش يعني؟؟ بغض النظر عن نحبها ولا نكرهها بصراحة بشرتها ماشالله ولونها ماشالله، ليش القناع هذا".

كما هاجمت متابعة فرح الهادي قائلة: "أنا أعلم الكثير عن آثار المواد التجميلية، كيف يمكن لفاشنيستا يشوفها الملايين إنها تسوي هذا! تدري وايد إنه يتابعها ملايين وما عندها إي مشكلة إنه تسوي مثل ها الأمور لتصير تريند وما يهمها إذا تضر بشخص أو لا، الحقيقة محتوى المشهورات هذا نبغي له رقيب لكن اللي يسووه هذا ضرر أكيد فيه فتيات كتير وايد راح يقلدونها وراح وايد يتضررون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار