كيفية تحديث القطع الانتقالية في خزانة ملابسك الخريفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
كيفية تحديث القطع الانتقالية في خزانة ملابسك الخريفية

إنه الوقت من العام الذي تبدأ فيه درجات الحرارة في الانخفاض في الصباح ثم ترتفع بشكل مطرد خلال النهار ولكن كيف نرتدي ملابس تناسب درجات الحرارة المتغيرة بمجرد خروجنا طوال اليوم؟ يعد تنسيق ملابس بقطع تعمل بشكل جيد موسمياً طريقة رائعة، لكن المفتاح هو ببساطة مزج القطع من المواسم المختلفة ومطابقتها لخلق إطلالات تناسب الطقس المتقلب، بينما لدينا بالفعل مخطط رسمي لخزانة الملابس الانتقالية، فليس سراً أن الموضة تتطور، لذا فإن هذا المنشور هو امتداد وتحديث مدمج لكِ.

ابدأي بشراء قطع الملابس المفضلة من الصيف وفكر في الفساتين الصيفية والقمصان كبيرة الحجم والملابس السفلية الواسعة وما إلى ذلك، ثم أخرجي أساسيات الخريف، مثل السترات الصوفية والأحذية المفضلة لديكِ.

القطع الرئيسية ونصائح التصميم

فساتين الصيف

فساتين الصيف

لا تتخلصي من فساتين الصيف، ما عليكِ سوى أقرانها بطبقات أساسية رفيعة أو أغطية مع إضافة إكسسوارات مثل الأحذية البوت الطويلة وقبعة لتحويل فستان صيفي إلى ملابس خريفية قابلة للتكيف، يعد الفستان الساتان وفستان البراري المنقوش رائعاً لهذه الفترة الانتقالية.

بدلة رسمية

بدلة رسمية

 تعتبر بدلة العمل وربما تكون أسهل من الفساتين ولا داعي للقلق بشأن أي خلل في خزانة الملابس، أضيفي سترة أو طبقة أساسية إلى بدلة وستكون جاهزاً للعمل.

سترة بليزر

سترة بليزر

 إنه عنصر أساسي في خزانة الملابس الخريفية ونحن نعرف ما يمكن أن يفعله، ارتديه مع ملابس كاجوال لحركة متطورة أو انطلق إلى الوضع الاحترافي الكامل.

القمصان

القمصان

هذه هي أفضل القطع والتي، عند اختيارها بشكل صحيح، يمكن أن تكون بمثابة قطعة ترتديها في أي مناسبة، قومي بثنيه أو فتحه ولفه وأي شيء بينهما، وتأكدي من حصولك على المظهر الذي ترغبين فيه، القماش مهم، لذا اختر قماشاً يدوم جيداً، مثل قماش أكسفورد.

الطبقات الأساسية

الطبقات الأساسية

 توب تانك أو بوديسوت للجسم أو الهاي كول بأي طول كم ستحقق المظهر متعدد الطبقات المطلوب للأزياء الانتقالية. 

الجينز الداكن ذو الأرجل المستقيمة

الجينز الداكن ذو الأرجل المستقيمة

اختاري الجينز ذا الأرجل المستقيمة، الراحة التي يجلبها هذا التصميم ستجعلكِ ترتدين هذا البنطلون طوال الموسم، هذا النمط ضروري للانتقال إلى الطقس البارد.

كيفية تنسيق ملابسك في الطقس الانتقالي

كيفية تنسيق ملابسك في الطقس الانتقالي

  • يمكنك تنسيق ملابسك عن طريق إضافة سترة علوية أو مشد فوق قميص كبير الحجم أو بلوزة ضيقة بأكمام طويلة تحت فستان صيفي، تضيف إضافة طبقات رقيقة قدراً إضافياً من الدفء دون الانغماس بالكامل في السترات أو البدلات الثلجية المكتنزة.
  • قومي بإقران القطع خفيفة الوزن مثل قميص من النوع الثقيل مع جينز بأي طول وانتهي بأحذية الكاحل.
  • عندما تكونين في حيرة من أمرك، اختاري القطع ذات الألوان المحايدة لإضفاء مظهر متماسك خلال مواسم الزواج.
  • استخدمي ملابس خارجية خفيفة الوزن مثل جاكيت الجينز أو الكارديجان الذي يتناسب مع أي ملابس.
  • ارتدي قطع الصيف والخريف مثل الفساتين الصيفية مع الأحذية الطويلة والقطع الخريفية مع الصنادل لتحقيق بعض التوازن الموسمي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار