ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جريئة

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مقطع فيديو جديد على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ظهرت في الفيديو مرتدية فستان ستان بينك مكشوف عند منطقة الصدر والأكتاف، ووصف متابعي إطلالتها الأخيرة بالجريئة.

ونسقت ياسمين صبري مع إطلالتها الأخيرة مجموعة من المجوهرات الثمينة مما أثارت فضول المتابعين ليسألوا عن ثمن تلك المجوهرات وكم تكلفة تلك الإطلالة.

سعر إطلالة ياسمين صبري

ويعرف عن ياسمين صبري دقتها في وضع المكياج ذات اللمسات البسيطة الذي يبرز ملامحها وتبدو أصغر سناً، لذا اعتمدت ألوان النود ونسقت معها تسريحة شعر مرتفعة.

وشاركت ياسمين صبري صورة لها على إنستجرام أثناء حضورها حفل افتتاح World of Fashion 2022، والذي أقيم في مدينة دبي هذا العام 

وخطفت صبري الأنظار بإطلالتها في الافتتاح حيث اعتمدت فستان مشجر بألوان صيفية مبهجة وكان الفستان ضيقاً ذا خامة مطاطية وطوله أسفل الركبة قليلاً مما أعطاها مظهراً أنثوي أنيقاً ويعد الفستان من تصميم دار الأزياء العالمي Dolce & Gabbana، ووصل سعر الفستان 6045 درهماً إماراتياً بما يعادل 32 ألف جنيه مصري.

إطلالة ياسمين صبري

واعتمدت ياسمين على وضع مكياج خفيف مع ترك الشعر منسدلا على أكتافها، كذلك نسقت مع الفستان حذاء باللون البيج وشنطة يد صغيرة بنفس اللون.

ويعرف عن ياسمين صبري أناقتها في مجال الأزياء حيث تعتمد على ملابس تبرز أنوثتها ورشاقتها وقوامها المتناسق لذا هي دائما محط أنظار المتابعين على مواقع التواصل.

وعن حياتها الشخصية تداولت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً حول عودة ياسمين صبري لزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة خاصة بعد ظهورهم في نفس المكان وتسائل الجمهور حول عودتهم بالفعل.

يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قدم  شبكة لياسمين صبري قدرت بنحو 200 ألف دولار، وشبكتها كانت عبارة عن خاتم ألماس 5.8 قيراط، وأسورة من الذهب الأبيض مزينة بأنواع ألماس المختلفة عيار 5 قراريط.

وتعد سيارة ياسمين صبري من أغلى السيارات وأهداها لها أبو هشيمة وهي من طراز رولز رويس وسعرها عشرة ملايين جنيه مصري.

وعلمت مصادر مقربة من الفنانة حول نيتها العودة لطليقها بشكل رسمي وذلك بعد أن انفصلوا من شهور قليلة، حيث حاول الثنائي إعادة المياه لمجاريها مرة أخرى والتقوا عدة مرات، لكن لم يتحدث أي منهم بشكل رسمي حول هذا الأمر.

وتستعد ياسمين صبري للخوض في السباق الرمضاني المقبل بمسلسلها الجديد الذي حمل اسم الشادر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار