حليمة بولند تخطف الأنظار بإطلالاتها في يوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 19 فبراير 2024
حليمة بولند تخطف الأنظار بإطلالاتها في يوم التأسيس

احتفلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بيوم التأسيس السعودي، موجهة رسالة معايدة ومحبة للشعب السعودي، وظهرت بمجموعة من الإطلالات الفاخرة التي خطفت الأنظار بهذه المناسبة.

حليمة بولند تحتفل بيوم التأسيس

وشاركت حليمة بولند الشعب السعودي في احتفالاته بيوم التأسيس الذي وافق 22 فبراير الجاري، مؤكدة على قوة المحبة التي تربطها بهم.

وظهرت حليمة بولند بعدد من الإطلالات التي خطفت الأنظار، وحرصت على اختيار أزياء تنتمي للتراث السعودي والخليجي عموماً، حيث ارتدت عباءة باللون الأخضر ومعها غطاء رأس من الشيفون، وأكملت الإطلالة بإكسسوارات ومجوهرات ذهبية لامعة.

كما ارتدت حليمة بولند عباءات أخرى باللون الفيروزي والأسود واستعرضت أناقتها، في جلسة تصوير بأحد الأماكن التي تناسبت ديكوراتها مع عراقة الاحتفال بذكرى يوم التأسيس.

وبدا اختيار حليمة بولند للمكياج الجريء والثقيل مناسباً، خاصة مع ظهور عينيها فقط من تحت البرقع الخفيف الذي ارتدته لتستعرض جمال عينيها، مستخدمة إطلالاتها التراثية الأنيقة.

شاهدي فيديو احتفال حليمة بولند بيوم التأسيس:

وعبرت حليمة بولند عن محبتها للسعودية بكلمات رقيقةأرسلتها للشعب السعودي وكتبت: "يوم التأسيس السعودي، كل عام وأنتم بخير، جعلني فدوة لكم، أعشقكم عشق ما له حد وربي شاهد، يوم التأسيس السعودي 1727".

وتفاعل عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع إطلالة حليمة بولند الأنيقة يوم التأسيس السعودي، مؤكدين على جمالها كما وجه لها بعض أبناء الشعب السعودي شكراً جزيلاً على مشاركتها في الاحتفالات.

يذكر أنه يشار إلى اليوم الذي تم تأسيس الدولة السعودية الأولى فيه، على يد المؤسس الإمام محمد بن سعود، بيوم التأسيس السعودي والذي وافق يوم 22 فبراير عام 1727م.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار