أحلام الشامسي وأميمة طالب تخطفان الأنظار بإطلالات ذهبية

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
أحلام الشامسي وأميمة طالب تخطفان الأنظار بإطلالات ذهبية

خطفت إطلالات النجمات في حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله أنظار الجماهير والتي جاءت جميعها باللون الذهبي على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بمنطقة بوليفارد سيتي.

إطلالات النجمات في حفل الأمير سعود

بدأ حفل الأمير سعود بن عبدالله بفقرة الفنانة أميمة طالب بأغاني "فمان الجرح ورسالة حب" للفنان السعودي الراحل طلال مداح. وتألقت أميمة طالب بفستان باللون الذهبي بفتحة ساق طويلة وأكمام بنفس اللون وقصة من ناحية الكتف تحمل بروزاً قليلاً وقماش شفاف في الظهر، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أميمة طالب على ميكاج بدرجاتا للون البني وتسريحة شعر ملمومة.

أميمة طالب في حفل الأمير سعود

وكانت الفقرة الثانية في حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التي بدأت الغناء بأغنية باب الليل، بالإضافة إلى الكثير من الأغاني.

وعبرت أحلام الشامسي عن سعادتها بالمشاركة في الحفل الذي جاء لتكريم إرث الشاعر الأمير سعود، وكتبت عبر حسابها الشخصي "من قلب السعودية وقلب الرياض، شاعر الرومانسية والحب هو سمو الأمير سعود بن عبد الله".

إطلالة أحلام الشامسي

وأضافت أحلام الإماراتية أنها تشعر بالفخر لأنها غنت في يوم من الأيام للشاعر المبدع الأمير سعود بن عبدالله مشيرة إلى أن ذلك فخر يضاف إلى مسيرتها الفنية.

وتابعت أحلام : "تشرفت بأن يحمل صوتي بعض أغانيك"، مشيرة إلى أنها كانت ضمن كوكبة من الفنانين شاركوا في هذه الليلة.

أحلام الشامسي

ووجهت أحلام الشامسي رسالة على المسرح موضحة أنها ليلة استثنائية بكل ما فيها خاصة أنها تتوج مشاعر الوطن والحلم للشاعر المبدع سعود بن عبدالله.

وتألقت أحلام الشامسي بفستان ذهبي اللون أيضاَ تميز بأكمام طويلة وقصة صدر غير منتظمة على شكل قلب بالإضافة إلى رقبة طويلة وزينت التطريزات الفستان بالكامل وأضيف له كاب طويل من الشيفون.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت أحلام الشامسي مكياج العيون السموكي، وأحمر الشفاه باللون النيود، ولجأت إلى تسريحة شعر جديدة بغرة أمامية وخصلات مموجة.

وشاركت الفنانة نوال الكويتية في الفقرة الغنائية مع الفنانة أحلام الشامسي، وظهرت بفستان باللون الذهبي أيضاُ اللامع وخرجت منه شراشيب بأكمام طويلة وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بخصلات مموجة.

نوال الكويتية

وشارك في الحفل عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان محمد عبده والفنان رابح صقر والفنان العراقي ماجد المهندس، لإحياء أغاني الشاعر سعود بن عبدالله.

وشهدت الفقرة الأخيرة من الحفل صعود الفنان السعودي محمد عبده لتقديم 6 أغنيات على المسرح من بينهم :"مر قلبي كل يوم، مرة سنة"، بالإضافة إلى الأغنية الجماعية التي أداها النجوم معاً بعنوان قلبي تولع بالرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عفوي في نهاية الحفل ظهرت فيه نوال الكويتية وأحلام الشامسي يتمايلان على أنغام الموسيقى أثناء خروجهم من المسرح.

كواليس ليلة الأمير سعود في موسم الرياض

وشهدت كواليس حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله الكثير من الفعاليات من بينها احتفال النجوم بعيد ميلاد الفنانة أحلام الشامسي، حيث قرر النجوم المشاركون معها في الحفل إحضار كعكة عيد الميلاد لها من أجل تهنئتها بعيد ميلادها.

وظهرت أحلام الشامسي في الفيديو خلال دخولها غرفة في كواليس المسرح لتفاجئ بكعكة عيد الميلاد من طبقات باللون الزهري والفنان رابح صقر ونوال الكويتية وأميمة طالب يحتفلان بها. وحرص الحضور على ممازحة أحلام الشامسي وتبادل كلمات الإشادة والإعجاب وردت الأخيرة على مجاملة أحدهم قائلة: "الحمد لله أنكم عشتوا عصري".

وجاء هذا الحفل بعد الحفل الذي أقيم للفنانة أحلام الشامسي ضمن فعاليات موسم الرياض أيضاً وجاء باسم ليلة أحلام "Queen Of Chess" وظهرت فيه بثلاث إطلالات ساحرة خطفت أنظار الجمهور واحتفلت بعيد ميلادها على الجمهور في المسرح والذي جاء بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار