نادين نجيم تكشف حقيقة صورها مع خبير تجميل إسرائيلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
نادين نجيم تكشف حقيقة صورها مع خبير تجميل إسرائيلي

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها حول الجدل والاتهامات التي وجهت لها بعد نشر صورة لها مع خبير تجميل إسرائيلي.

نادين نجيم ترد على اتهامها بالتطبيع

وأوضحت نادين نجيم حقيقة ما حدث من خلال عدد من التغريدات التي نشرتها فتاة عبر حسابها على تطبيق تويتر وأعادت نادين نشرها مرة أخرى.

وقالت الفتاة: "نادين كانت عم تصور إعلان بدبي مثل كل المرات وطبعاً فريق العمل كبير وما رح تطلب من كل شخص موجود يعطيها الباسبور لحتى تعرف جنسيته".

وتابعت الشابة: "هذا الشخص الموجود معها في الصورة عرّف عن نفسه على أنه يوناني وكان عم يحكيها باللغة اليونانية. يعني ما عندها علم بجنسيته الأصلية".

وأكدت الفتاة على مواقف نادين نجيم من الشعب الفلسطيني، معلقة: "طبعا كلنا منستذكر مواقف نادين المشرفة مع القضية الفلسطينية بكل حدث... وتكون دائماً من أوائل من يستنكروا ودعموا حق الشعب الفلسطيني لذلك ما في داعي للاتهامات الشعواء اللي ما إلها أساس من الصحة".

أعادت نادين نجيم نشر ما كتبته الفتاة عبر موقع تويتر مؤكدة أن ذلك تفاصيل ما حدث في صورتها مع خبير التجميل الإسرائيلي.

وعلقت نادين نجيم على المنشور قائلة: "هيدي الحقيقة ومش معقول اعرفوا اسرائيلي وأتصور معه أنا ما بطيق الأرض يلي بيمشوا عليها في بلدي وحبي لبلدي كبير وفعلاً خبثاء متل خبير التجميل يلي ما قال هويته".

نادين نجيم في حفل الموريكس

وكانت نادين نجيم تعرضت لهجوم وانتقادات بعد نشر صورة لها مع خبير تجميل إسرائيلي يدعى "إيدو رافييل"، وانتشرت هذه الصورة بعد تكريم نادين نجيم بجائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل عشرين عشرين، ومسلسل خمسة ونصف

وأبهرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الحضور، وخطفت الأضواء بإطلالة براقة ساحرة وملكية في حفلة توزيع جوائز الـ "موريكس دور"

حيث اختارت نادين اعتماد فستان فضي براق بقصة الكاب مطرز بالكامل بالفصوص اللامعة الذي كان محدد للقوام ومنسق مع حزام خصر باللون الفضي. وكان من الواضح أن الفستان يحمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

وقد حرصت نادين على تنسيق الفستان مع تسريحة شعر كلاسيكية بسيطة جاءت مناسبة لموديل الفستان الذي حمل الطابع الشرقي. واكتفت نادين بارتداء سوار بسيط مرصع بالفصوص بطريقة رقيقة وهادئة للغاية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار