لحظة سرقة متجر غوتشي في بيفرلي هيلز وهروب العصابة أمام الأمن!

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
لحظة سرقة متجر غوتشي في بيفرلي هيلز وهروب العصابة أمام الأمن!

يُظهر مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، اللحظة الصادمة التي اندفعت فيها عصابة مؤلفة من تسعة لصوص بعد سرقة سلع فاخرة قيمتها آلاف الدولارات من متجر غوتشي في بيفرلي هيلز.

سرقة غوتشي

وشوهد أفراد العصابة وهم يندفعون خارج مدخل المتجر، الواقع في سينشري سيتي، وهم يرتدون هوديس سوداء اللون ويحملون ملابس وحقائب باهظة الثمن بينما كان حراس الأمن يراقبون بلا حول ولا قوة.

وظهر في الفيديو أحد اللصوص وهو يسقط حقيبة باهظة من العلامة التجارية العالمية، قبل ثوانٍ من عودته والتقاطها مرة أخرى، دون أي محاولة للردع أو التدخل من قبل الأمن المحيط بالمكان.

شاهدوا الفيديو

ولم يتضح على الفور ما إذا كان أحد قد أصيب أو كان الرجال مسلحين أم لا، حيث لم تكشف الشرطة عن التفاصيل والملابسات المحيطة بالواقعة.

من ناحية أخرى، لم تتمكن شرطة لوس أنجلوس من تقديم أي معلومات عن كمية البضائع المسروقة من متجر غوتشي في بيفرلي هيلز، حيث لم يتم إحصاء الخسائر بصورة كاملة، بينما أعلنت الشرطة أن اللصوص غادروا في سيارة دفع رباعي بيضاء وسيارة كيا حمراء

وفي نفس اليوم ، استهدف ثلاثة مشتبه بهم متجر Jewels By Alan في إيرفين بكاليفورنيا، واستخدم اللصوص، الذين كانوا يرتدون ملابس سوداء بالكامل بينما يخفون وجوههم، المطارق لتحطيم شاشات العرض الزجاجية، وقدر الرقيب في شرطة إيرفين كاري ديفيز أن اللصوص سرقوا مجوهرات تزيد قيمتها عن 900 ألف دولار.
لحظة سرقة متجر غوتشي في بيفرلي هيلز وهروب العصابة أمام الأمن!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار