سعود القحطاني يوثق لحظة هروب خادمات في بث مباشر ويستعين بالشرطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
سعود القحطاني يوثق لحظة هروب خادمات في بث مباشر ويستعين بالشرطة

وثق المشهور سعود القحطاني، لحظة هروب عدد من الخادمات، في سيارة تاكسي مرت أمامه في بث مباشر، ليفتح تحقيقا مع السائق الذي عجز عن إجابته على عدد من الأسئلة، كما أكد أنه سيستعين بالشرطة في هذه الواقعة.

هروب الخادمات

لفتت السيارة التي استقلتها الخادمات نظر سعود القحطاني الذي أكد أنهن مجموعة من الخادمات الهاربات، اللاتي بدا عليهن الخوف والذعر داخل سيارة الأجرة التي واجه سائقها.

وحقق سعود القحطاني مع سائق التاكسي، متسائلا عن هوية الخادمات ومن هو كفيلهن ومن أي منزل خرجن، ولكن السائق أجاب إجابات أوضحت عدم معرفته بأي معلومة، وهو ما اعتبره سعود إنكارا.

توعد سعود القحطاني السائق والخادمات بسبب هروبهن من أحد المنازل السعودية دون حيازة أوراق رسمية توضح هويتهن أو أسباب مغادرتهن، وأكد أنه سيبلغ الشرطة عن القصة بأكملها.

شاهدوا فيديو سعود القحطاني

حرص سعود القحطاني خلال الفيديو على عدم إظهار وجه السائق أو الراكبات معه، حفاظا على سرية الأشخاص، وحتى لا يتعرض للمساءلة القانونية.

وتداول عدد من الصفحات والحسابات على منصات التواصل الاجتماعي فيديو سعود القحطاني، وانقسمت الآراء بين مؤيد لردة فعله خاصة مع وجود أغراض مع الخادمات، لا يمكن معرفة هل تمت سرقتها أم هي خاصة بهن إلا من خلال التحقيقات، بينما انتقده آخرون بسبب التدخل فيما لا يعنيه.

ورد البعض على انتقادات تدخل سعود القحطاني في القصة وكتبوا: "الدولة الله يحفظها تطالب بالإبلاغ عن مخالفي نظام الإقامة والعمل وأنت تقول شدخلك المواطن هو رجل الأمن الأول وهو من يقف ضد هالتصرفات الخطيرة تسيبهم خلفه جرائم وأمور أكبر من مجرد هروب من كفيل دفع مبلغ كبير لاستقدامهم".

سعود القحطاني يوثق لحظة هروب خادمات في بث مباشر ويستعين بالشرطة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار