في بيفرلي هيلز: تكريم الأمير هاري كأسطورة حية للطيران

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
في بيفرلي هيلز: تكريم الأمير هاري كأسطورة حية للطيران

سيتم تكريم الأمير هاري، دوق ساسكس، ضمن أربعة أفراد آخرين خلال حفل جوائز أساطير الطيران الحية السنوية، في نسخته الواحد والعشرين في بيفرلي هيلز، والذي من المقرر إقامته في 19 يناير الجاري.

حفل جوائز أساطير الطيران الحية السنوية

سيكون الحفل برعاية النجم جون ترافولتا. والهدف الأساسي من الحفل هو تكريم الأشخاص الذين قدموا إسهامات كبيرة في مجال الطيران والفضاء. ومن المقرر، أن يتم تكريم الأمير هاري خلال الحفل بلقب "أسطورة حية للطيران".

قام الأمير هاري خلال خدمته كطيار هليكوبتر في الجيش البريطاني بتنفيذ مهمات تدريب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا، بالإضافة إلى مهمات قتالية.

حصل الأمير هاري على أجنحته الطيرانية في عام 2010 بعد إكمال دورة طيار الجيش لمدة ثمانية أشهر، حيث تعلم الطيران على طائرة Firefly ذات الأجنحة الثابتة ومروحية Squirrel، وأكمل حوالي 220 ساعة من الطيران. تُشيد "أساطير الطيران" أيضاً بالأمير هاري كمؤسس لألعاب إنفيكتوس، التي تأخد شكل المنافسات الرياضية بأسلوب البارالمبية للجنود المصابين والمحاربين القدامى.

كان الأمير هاري قد حرص على إحياء ذكرى وفاة جدته الملكة إليزابيث، وذلك من خلال زيارة قبرها يوم 8 سبتمبر الماضي. توجه دوق ساسكس، إلى كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور لزيارة قبر جدته، وذلك خلال زيارته لبريطانيا لحضور حفل توزيع الجوائز السنوية لمؤسسة الطفل الملهم، وهي مؤسسة خيرية تفيد الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، والتي دعمها هاري لأكثر من عقد من الزمان.

سابقاً، كانت مصادر ملكية قد زعمت أن الأمير ويليام، بدد كل الآمال المتعلقة بمحادثات السلام مع شقيقه الأمير هاري، ووالده الملك تشارلز الثالث، بسبب عدم الثقة في الأمير هاري.

كانت الشائعات قد انتشرت حول موعد محتمل يلتقي خلاله الثلاثي في سبتمبر الماضي، لكن، المصادر المطلعة والمقربة من أمير ويلز أخبرت وسائل الإعلام، حينها، أن أي فرص للقاء بين الأخوين هي فرص ضئيلة أو معدومة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار