سمير غانم وانتصار الشراح: الغائب الحاضر في حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 28 يناير 2022
سمير غانم وانتصار الشراح: الغائب الحاضر في حفل Joy  Awards

على الرغم من حالة الترفيه والبهجة التي لازمت أجواء حفل Joy awards، إلا أن الحفل لم يخل من اللحظات المؤثرة، فحرص القائمون على الحفل على تكريم النجوم الذين رحلوا خلال الفترة الماضية وبينهم النجم الكوميديان سمير غانم والنجمة الكويتية انتصار الشراح.

 وخصص الحفل فقرة لتكرم النجوم الذين رحلوا تخليداً لذكراهم ومنهم النجوم، مشاري البلام، عزت العلايلي، يوسف شعبان, سهير البابلي، انتصار الشراح، دلال عبد العزيز، سمير غانم، وعدد من النجوم الراحلين إلى جانب الشعراء ورموز الفن الذين غيبهم الموت عن عالمنا.

إطلالات النجوم في حفل Joy awards

ومع بدء الدقائق الأولى من الحفل تألق عدد من النجوم على السجادة الحمراء بإطلالات خاطفة للأنظار من بينهم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مي عمر، روبي، وعدد من النجوم بينهم قصي خولي، محمد هنيدي، وعمرو يوسف.

كما خطف النجم العالمي الأنظار بإطلالته التي اعتمد فيها على بدلة سوداء، وعبر ترافولتا عن سعادته البالغة للمشاركة في مثل هذا الحدث الفني، وعبر عن إعجابه بالأجواء المحيطة في حفل صناع الترفيه في العاصمة السعودية.

حفل Joy awards

تستضيف الرياض، اليوم، الخميس، نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات joy awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

تنطلق فعاليات الحفل على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض

يشارك في الحفل نخبة من النجوم بينهم أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفى، أشرف عبد الباقي، ودينا الشربيني.

نجوم Joy awards

حفل Joy awards  سيشهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards  الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما سيتم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

جوائز Joy awards

مرحلة تحديد الأعمال والأشخاص المرشّحين كانت قد انطلقت في 20 من أكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، لينتج عنها تحديد أربعة مرشّحين عن كل فئة وهم اللذين نالوا أكبر عدد من التصويت، وهو ما ترتب عليه دخولهم في مرحلة التصويت النهائي والذي سيستم حتى الساعات الأخيرة من الحفل لتعلن نتائج الفائزين بعدها على الملأ.

ويتنافس عدد من النجوم على جوائز joy awards حيث سيصوت الجمهور للمشاركين في 14 فئة بينهم السينما، الموسيقى، وكذلك المؤثرون في مجال الإعلام، ففي جوائز الموسيقى سينافس محمد حماقي كل من وائل كافوري، ماجد المهندس، وراشد الماجد، أما أفضل فنانة فئة الموسيقى فالجائزة تتنافس عليها أصالة، إليسا، أحلام، ونانسي عجرم.

جائزة أفضل أغنية ستشهد تنافساً بين أغنية سلامات لفنانة نانسي عجرم وأغنية البنت القوية للنجم وائل كفوري، وكذلك أغنيات الفاتنة لماجد المهندس، وحسك وجودي للنجم راشد الماجد.

جوائز joy awards ستشهد تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فسينافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.كما ستنافس كل من نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري على جوائز أفضل ممثلة.

كما سيتنافس عدد من النجوم على عدد من الجوائز في مجموعة من الفئات منها ما يتعلق بالموسيقى وآخر بالدراما والتليفزيون، وسيحسم الجمهور الأمر حول الفائز النهائي في كل الفئات بتصويته.