حسن الرداد يكشف سبب طلب إيمي سمير غانم الطلاق منه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
حسن الرداد يكشف سبب طلب إيمي سمير غانم الطلاق منه

كشف الفنان حسن الرداد عن واقعة طريفة في شهر العسل، تسببت في انهيار أعصاب زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وطلبها الطلاق منه، بينما كانا في طريقهما على الطائرة إلى وجهتهما لقضاء أيامهما الرومانسية الأولى في الزواج.

إيمي سمير غانم تطلب الطلاق من حسن الرداد

وقال حسن الرداد أثناء حلوله ضيفاً على برنامج كلام نواعم المعروض على قناة إم بي سي، إن منظومة الزواج يسهل انهيارها في السنوات الأولى بالذات، لافتاً إلى أن كلمة "طلاق"  تكون سهلة على النساء بالذات في هذه المرحلة المبكرة من بناء عش الزوجية.

وأضاف حسن الرداد أن إيمي سمير غانم طلبت الطلاق منه لأول مرة خلال رحلتهما إلى شهر العسل قبل سنوات، موضحاً أن السبب كان خوفها الشديد من الطيران، بينما لا يخشى هو الارتفاع لأعلى، فمازحها قائلاً "الطائرة ستقع" لتخرج عن السيطرة وتنهار وتبدأ في البكاء وتطلب منه الطلاق.

أكمل: "إيمي بتخاف جداً من الطيران، أنا بقوم وأمشي في الطيارة وكأني في بيتنا، قولت لها الحقي الطيارة هتقع فلقيتها بتعيط وانهارت وقعدت تقول طلقني طلقني، وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا".

شاهدوا الفيديو

وأكد حسن الرداد أن استكمال الحياة الزوجية لسنوات ونجاحها متوقف على التفاهم والقدرة على خلق التجديد والأمور التي تضفي تفاصيل مفرحة ومتجددة على الحياة نفسها، لافتاً إلى أن الأمر يكون صعباً في البداية حتى يتمكن الطرفان من التعامل والانسجام مع طباع بعضهما البعض.

موقف مؤثر مع والدته

وعن احترامه للمرأة أوضح حسن الرداد أن هذا الاحترام اكتسبه من حبه واحترامه لوالدته الراحلة فادية الرداد، مشيراً إلى تقديره الشديد لدور المرأة في حياة أبنائها بشكل خاص، وأنه كان محباً لوالدته بصورة فوق العادية، وأنه يدرك كيف تتعب النساء في حياتهن من أجل الأسرة، ولهذا السبب فهو داعم لها بشكل كبير.

وكشف حسن الرداد عن موقف مؤثر مع والدته الراحلة، قبل وفاتها بأيام قليلة حيث كانت الراحلة قد وقعت في غيبوبة طويلة، واستفاقت قبل عيد ميلاده الذي كانت حريصة على الاحتفال به سنوياً، بثلاثة أيام، ويومها أهدته سلسلة منقوش عليها كلمات رقيقة ومميزة للغاية "إلى ابني وأب وتوأم روحي، حبيبي حسن كل ثانية وأنت سعيد وعقبال ألف سنة".

أوضح أنه لم يكن يعلم أن هذه الإفاقة القصيرة كانت إفاقة الوداع الأخير، حيث احتفلت والدته بعيد ميلاده وطلبت التحدث مع عدد من أصدقائها قبل أن تفارق الحياة، مؤكداً على صعوبة الموقف خاصة مع حبه الشديد لها.

من ناحية أخرى أكد حسن الرداد أنه قد يهدي ابنه هدية من نفس النوع الذي أهدته له والدته الراحلة، أو غرض يستخدمه طوال حياته، وكشف عما سيكتبه عليه قائلاً: "سأتمنى له النجاح والسعادة طوال العمر، وسأوصيه بأنه لو لم أكن معه أن يصنع كل ما قد يجعلني سعيداً كما لو أنني معه".

أحدث أعمال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

على صعيد آخر تشارك حسن الرداد مع إيمي سمير غانم في مسرحية التليفزيون التي عرضت مؤخراً على مسرح موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي تدور حول زوجين تلقوا هدية عبارة عن تليفزيون سحري، بينما يتحكم في مصيرهما طفل صغير.

وعرض لحسن الرداد في السينما مؤخراً، فيلم بلوموندو الذي تم عرضه داخل مصر وخارجها قبل أشهر قليلة، فيما ظهرت إيمي سمير غانم خلاله كضيفة شرف، وشارك في بطولته مع حسن كل من هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، رحاب الجمل، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي ومن إخراج ياسر سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار