للمرة الثالثة: وفاة ذا روك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 نوفمبر 2019
للمرة الثالثة: وفاة ذا روك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة جديدة حول وفاة النجم الأمريكي دواين جونسون "ذا روك" - Dwayne Johnson "The Rock". حيث لم تكن المرة الأولى لنشر شائعة وفاة ذا روك فقد حدث ذلك في عامي 2011-2014.

بدأت هذه الشائعات الأخيرة بعد إصدار عنوان خادع مكتوب عليه "بي بي سي: وفاة دواين ذا روك جونسون في السابعة والأربعين بعد معاناة كبيرة"، وتبين أن القصة كانت لا أساس لها من الصحة، كما أن الرابط قاد المستخدمين إلى موقع إخباري مزيف.

للمرة الثالثة: وفاة ذا روك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

على الرغم من أن الخبر كان مزيف إلا أنه انتشر بسرعة شديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، في الوقت ذاته لم يعلق الممثل الأمريكي ذا روك- البالغ من العمر 47 عاماً- على الشائعات. 

كان ذا روك في عام 2011 استجاب لهذه الشائعات وعلق عليها قائلاً: "أنني لازالت على قيد الحياة".

أما في الوقت الحالي اكتفى ذا روك بمشاركة- أمس- معجبينه بحسابه على الانستغرام البالغ عددهم 161 مليون شخص بأحدث الأخبار حول دوره في الفيلم The Man in Black.  

للمرة الثالثة: وفاة ذا روك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وجاءت رسالته للجمهور بشكل عاطفي، قائلاً: "مثل معظم الأطفال الذين يكبرون، حلمت أن أكون بطلاً خارقاً، وجود قوى عظمى باردة تقاتل من أجل الخير والصواب وتحمي الناس دائماً". 

وأشار: "لقد تغير كل شيء بالنسبة لي، عندما كان عمري 10 أعوام وتعرفت لأول مرة على أعظم الأبطال الخارقين على الإطلاق "سوبر مان". عندما كنت طفلاً كان سوبر مان هو البطل الذي كنت أريده دائماً. لكن بعد بضع سنوات من تصوري، أدركت أن سوبر مان كان البطل ولم أكن أنا أبداً. كنت متمرداً جداً، متهور للغاية، مقاومة جداً للسلطة". 

وقال: "على الرغم من مشاكلي، كنت لا أزال طفل طيب القلب، لكن أفعل ما أريده بطريقتي. الآن بعد سنوات كوني كرجل يحمل جينات هذا الطفل، أصبحت أحلامي الخارقة حقيقة. يشرفني أن انضم إلى DCUniverse لتقديم البطل Black Adam".

وختم خطابه العاطفي للجمهور: "أن البطل الذي يلعبه ينعم بالسحر مع قوى مساوية لسوبر مان، لكن الفرق أنه متمرد ويفعل ما يريده على طريقته ليس هناك خطوط يسير عليها. هو بطل خارق ويفعل الخير للناس. طريقته الحقيقة والعدالة. هذا الدور لا يشبه أي دور آخر لعبته في حياتي المهنية وأنا ممتن للغاية لهذا الدور". 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا