للنساء فقط... وصفات سحرية كي لا يفقد الاهتمام بك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
للنساء فقط... وصفات سحرية كي لا يفقد الاهتمام بك
أنت وحبيبك الآن في أحسن حال، تعيشان الشغف والحب، وتقضيان أجمل الأوقات، لكن الخوف من الغد ومن التغيرات التي قد تطرأ على العلاقة، وخصوصاً بعدما نسمعه عن فتور العلاقة بعد الزواج وانقلابها لتتحول إلى روتين وعاددة ويدخلها الملل، ويحازل كل طرف أن يلهي نفسه عن الآخر،  بعض النصائح الذهبية اتبعيها ولن تخسري اهتمام زوجك بك.
 

1- كوني عفوية:

بعد أن قضيتما وقتاً مشتركاً ومدة زمينة طويلة سويةً، وارتدتما المطاعم والسهرات والمناسبات مع بعضكما، عليكِ كسر الروتين من فترة إلى أخرى ومفاجأة شريكك بدعوات إلى أماكن مبتكرة واكتشاف مطاعم جديدة ورحلات فجائية، وعروض سينمائية، وقوموا بمشاريع مسلية مع الأصدقاء. 
 

2- اهتمي بمظهرك

ليس عليك أن تبقي الماكياج على وجهك كل الوقت، وأن تستتيقظي وتركضي نحو علبة التبرج، ونحو الخزانة لارتداء أجمل الثياب، لكن عليك المحافظة على تألقك ومظهرك ببساطة ودون تكليف، ومن فترة إلى اخرى اشتري ملابس جديدة واقصدي مركز التجميل وجددي بشكلك واخطفي أنظاره وقلبه.
 

3- لاتتوقفي عن تعلم أشياء جديدة

هذه النصيحة أساسية، ليس فقط من أجل شريكك بل من أجلك أنتِ بشكل أساسي، فبعد سنوات من العلاقة سيفقد رجلكك الاهتمام ولن يعد هناك ما يكتشفه، إلا إذا تعبتي على نفسك فاحرصي على اتباع دورات وتعلم مهارات جديدة، فإضافة إلى متعتك الشخصية ستجدون حديثاً جديداً يشدكم.
 

4- حافظي على أصدقائك أنتِ

لاتجعلي من زوجك عالمك الوحيد، فعندما يشعر زوجك أن حولك العديد من الأصدقاء الذين يحبونك ويستمتعون بقضاء الوقت معك، سيشعر كم أنه محظوظ كونك امرأته وكونك محاظة بالمحبين، ولكن طبعا لاتنسي تنظيم حياتك كي لاتهملي أي طرف وتوازني بين كل الأشياء.
 

5- استمرا في المواعدة

حاولا الابتعاد عن التصرف كزوجين مملين عشش الروتين في حياتكما، لذلك يجب تخصيص أوقات معينة ومشاريع مشتركة وأوقاتاً تقضيانها وحدكما، البسي أجمل ماعندك وتأنقي وكأنكما لازلتما بمرحلة الخطوبة، فإذا أردتِ لعلاقتك أن تبقى متوهجة تعاملي وكأنكما لم تزالا في شهر العسل حتى وإن أصبح لديكما أطفال. 
 

6- فاجئيه بما يحب

لا تتوقفي عن الاهتمام برغباته وبما يحب، فاجئيه مثلاً بتحضير طبق الحلوى المفضل لديه، أو احضري له الفطور إلى السرير في يوم العطلة، وقومي عنه بفعل اعتاد أن يكون من مهامه، كرمي المهملات مثلاً بعد يوم متعب في العمل.
 

7- لاتتوقفي عن تدليله وإظهار اهتمامك به.

إذا كنت لاتريدينه أن لايفقد اهتمامه بك فأنت بدورك لاتفقدي اهتمامك به، فإن كنتما سعيدان ومقتنعان بحبكما لبعض فلن تقعا في مشكلة وستبقيان متشوقان لقضاء وقت ممتع سوياً.
فبقدر ما تبقيان جهودكما لإنجاح علاقتكما وإبقاءها متوهجة ومنتعشة بقدر ما تاحصلان على حياة هانئة ومريحة. 
 
اقرأي أيضاً: