تحلي بهذه الصفات المميزة التي تدفع الرجل لطلب الزواج بك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تحلي بهذه الصفات المميزة التي تدفع الرجل لطلب الزواج بك
تحلم كل فتاة بالزواج والارتباط بفارس أحلامها الذي تود أن تكمل معه مشوار الحياة. ولكن قد لايقدم هذا الشاب لسبب أو لآخر لطلب يدها. فقد يكون السبب متعلقاً بظروفه. أو بصفات تلك الفتاة التي لم تجذبه ربما. أو أنه يحلم بصفات معينة غير موجودة بها.
 
فلكل رجل معايير معينة يفكر بها إن أراد الإرتباط بفتاة ما.
 
ولابد أن تكوني على دراية بالصفات التي تجذب الرجل إليك وتدفعه للارتباط بك حتى تحققي حلمك بالاستقرار مع الشريك الذي اختاره قلبك وعقلك.
 
ينجذب الرجل عادةً للمرأة المستقلة بشخصها والقادرة على تحمل مسؤوليتها بنفسها دون أن تشعره بأنها ستكون عبئاً ثقيلاً عليه في المستقبل. بل هي ستكون معه جنباً إلى جنب ويداً بيد للتغلب على مشاكل وصعوبات الحياة.
 
كما أنه وعلى عكس الاعتقاد الشائع فالمرأة القوية والقادرة على حماية نفسها وتحل مشاكلها هي الأكثر جذباً للرجل من المرأة الضعيفة والاتكالية. فهي الداعم والمعين له.
 
المرأة الناضجة والواعية هي أيضاً تجذب الرجل الذي يطلب الارتباط، فهو يشعر بأنها تعرف كل ماعليها فعله تجاه بيتها وعائلتها و أولادها في المستقبل. فتكون على دراية كاملة بواجباتها وتسعى لتحقيقها والاهتمام بحياتها العائلية دون أن تسمح للمشاكل والخلافات أن تغزو حياتها.
 
كما أن المرأة الذكية والطموحة والتي تتمتع بدرجة عالية من النضوج هي محبوبة من قبل الرجل فلا تضطره لبذل الكثير من الجهد حتى يصل للتفاهم معها ولا تحرجه بل هي قادرة على التحكم بمشاعرها وانفعالاتها.