إلهام الفضالة تستعرض صورها القديمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 21 مايو 2022
إلهام الفضالة تستعرض صورها القديمة

استعرضت الفنانة الكويتية إلهام  الفضالة عبر فيديو تستعرض فيه صورها القديمة وبداياتها في التمثيل. 
وتحدثت الفضالة عن اختلاف الشكل والماكياج في تلك الفترة مقارنة مع الفترة الحالية، وأضافت متحدثة عن حواجبها أن الحواجب الضعيفة(الخفيفة) التي كانت معتمدة في السابق ميزتها أنها تعطي العين اتساع أكثر، وتضيف مساحة للعين لتظهر أوسع، وعلقت "يربي شلون كذا كانت حواجبنا".

واستعرضت الفنانة صورة أخرى، وتمدح نفسها ببعض العبارات قاصدة فيها الجمال والأناقة وقالت:"إيش حلاتني إيش زيين" وظهرت بشعر أحمر منسدل وماكياج ثقيل.

إلهام الفضالة في بداياتها 

بدأت الفنانة إلهام الفضالة في عالم المهن في عام 2001، وكان شكلها يختلف تماماً، فكانت تظهر بوجه ممتلئ، وأنف كبير، وشعر أسود مع اعتمادها على الماكياج الثقيل.
وذكرت في إحدى المقابلات أنها خضعت لعمليات تنحيف، فبدأ وجهها مشدوداً وأقل امتلاءً، وأجرت عملية أخرى لتصغير الأنف، ومضت فترة لاعتمادها بشكل كبير على الشعر البني.

وتغيرت إطلالات الفضالة من وقت لآخر نظراً لتغير الموضة، ولجأت فيما بعد لإجراء عملية تكبير الشفاه، وبدا وجهها محدد أكثر، وغيرت طريقة اعتمادها للشعر والماكياج لتصبح أكثر عصرية.
وفي النقلة النوعية التي أجرتها إلهام في عام 2021 حيث ظهرت مختلفة تماماً عن السنوات الماضية، وملامحها أكثر شباباً، وأجرت المزيد من العمليات ليصبح وجهها مشدود أكثر خاصة عند منطقة الفك، وإعادة نفخ الشفاه مرة أخرى لتصبح أكبر وممتلئة أكثر، وبقيت على اعتمادها لاختيار الماكياج القوي، والشعر البني.

إلهام الفضالة بعد عمليات التجميل

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صورة لإلهام الفضالة قبل وبعد أثارت دهشة متابعيها بالتحول الواضح في ملامحها، لتنهال عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات معلقة على جمالها وأخرى متحدثة عن عمليات التجميل، وقد كان التغيير واضحاً في شكل الفنانة إلهام بعد إجرائها لعدة عمليات، وبرزت التغير الواضح في ملامحها، وتخلصها من الوزن الزائد.

وتحدثت الفضالة فيما سبق عن عدم قدرتها على أداء دور بسبب عمليات التجميل، وقد قدمت اعتذارها للمنتج عن العمل نظراً لأنها خضعت لتجميل للتو من حقن بوتوكس وخيوط بالوجه، حيث كان الدور يتمحور حول قصة امرأة فقيرة، وقد بينت إلهام أن سبب رفضها ليس بسبب شكلها، فهي تستطيع وعن جدارة تقديم شخصية المرأة.
ويذكر أن الفضالة نفت أن تكون بالغت في عمليات التجميل، وقد عبر البعض عن اعتراف إلهام بالتجميل "بالاعتراف الجريء" أنها متصالحة مع نفسها، ونشرت الفنانة الكويتية عبر حسابها الرسمي في السناب شات عن تفاصيل تخدير وجهها في إحدى العمليات التي  شكلت مشكلة حقيقية واضحة في خدها الأيسر، تسببت في تورمه وفقدانها الإحساس به.

هجوم على إلهام الفضالة بسبب كثرة عمليات التجميل

الجمهور هاجم الفنانة إلهام الفضالة خلال الفترة الماضية نتيجة إجرائها لأكثر من عملية تجميل تسبب بعضها في تشويه وجهها، وكشفت الفنانة الكويتية لإجراء عملية تجميل"تكساس"، ووضحت تغير ملامح وجهها بعدها  وبات مترهلا وتحتاج إلى عملية جديدة فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار