إلهام الفضالة ترفض اتصال هيا الشعيبي على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
إلهام الفضالة ترفض اتصال هيا الشعيبي على الهواء

أحدثت إلهام الفضالة ضجة بمجموعة من التصريحات والمواقف خلال لقائها وزوجها شهاب جوهر في برنامج مراحل للإعلامي علي العلياني، وكان من أبرز هذه المواقف رفضها لاتصال هيا الشعيبي على الهواء، وتجاهلها ذكر اسم هدى حسين من بين أهم فنانات الكويت.

إلهام الفضالة ترفض اتصال هيا الشعيبي

وخلال اللقاء حاول العلياني مصالحة هيا الشعيبي وإلهام الفاضلة، ووجه للأخيرة تساؤل عن النجمة الوحيدة التي ترفض معها العمل مهما كان الأجر، لترد إلهام الفضالة موضحة أن هذه الفنانة هي هيا الشعيبي وأنها لن تقوم بمشاركتها في أي عمل قائلة: "أنا أدفع فلوس وما أشتغل معها".

وشددت الفضالة على رفضها للأمر، موضحة أن الخلاف بينهما لن ينتهي مهما حدث وأن الأمر لم يقف فقط عند مجرد سوء تفاهم وإنما وصل حد الإيذاء المتعمد، وهو ما يدفعها إلى رفض الصلح مهما كلفها الأمر.

وحاول الإعلامي علي العلياني إقناع إلهام الفضالة بالرد، إلا أن الفنانة الكويتية رفضت بشدة، مؤكدة على أن الصلح بينها وبين هيا الشعيبي أصبح مستحيلاً مهما مرت الأيام ومهما حاولت الأخيرة.

وبدأ الخلاف بين الثنائي بعد أن ورطت الشعيبي نفسها في أزمة كبيرة مع الجمهور السعودي بسبب صورة نشرتها لأمير قطر معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضها لاتهامات بالإساءة للسعوديين، وحاولت  الشعيبي مغازلة الجمهور السعودي، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها هي والدوائر القريبة التي تخلت عنها لتبدأ حرب التصريحات بين الثنائي إلى أن وصلت للقضاء.

 شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتجاهلون هدى حسين

وخلال اللقاء اتهم الجمهور شهاب جوهر بتجاهل هدى حسين، وذلك بعد أن طلب العليان من زوج الفنانة إلهام الفضالة تحديد أهم 5 نجمات في الكويت ليرد بالقول إنهن الفنانات: سعاد العبدالله، حياة الفهد، زوجته إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وهنادي الكندري.

حاول العليان استيضاح الأمر وسبب ما أسماه الجمهور تجاهل  شهاب جوهر لاسم هدى حسين من تصنيفه، وهو ما نفاه الفنان الكويتي قائلاً: "السؤال كان يتعلق بالفنانات الكويتيات، نظرا لكون هدى حسين عراقية الأصل" ليرد العلياني على أن "هدى حسين محسوبة على الفن الكويتي". وهو ما علق عليه جوهر مؤكداً أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين وإنما لكونها فقط عراقية الأصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار