إلهام الفضالة تكشف سر قصة البوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
إلهام الفضالة تكشف سر قصة البوي

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة سبب قص شعرها ونيو لوك الجديد المعروف باسم "بوي" في الفترة الأخيرة.

وقالت الفنانة الكويتية إنها قصت شعرها لأن شعري ما كان زين في الأطراف، وأوضحت: "شعري كان كثيف من الوسط، لكن في الأطراف كان تالف بسبب الصبغة ولم يكن يصلح وكان احترق".

وأضافت الفضالة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": الحين قلت شيء سوي قصه (شعرها) وفي الوقت الحالي تركته من دون صبغة".

نيو لوك إلهام الفضالة

ومن ناحية أخري دائماً ما تبهر إلهام الفضالة الجمهور بإطلالتها حيث ظهرت في الفترة الماضية بلوك جديد عادت من خلاله بإطلالتها القديمة حيث اعتمدت على قصة شعر قصيرة وتسمى البوي وتخلص من شعرها الطويل.

ونشرت مقطع فيديو لتشارك متابعيها اللوك الجديد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وقالت فيه: "ورجعت للزمن الجميل وقصيت بوي من جديد".

وعللت الفضالة قص شعرها لأنه كان يتساقط ويتقصف واختارت إعادة ترميمه بتلك القصة كي ينمو بشكل صحيح مرة أخرى.

انتقادات إلهام الفضالة بعد رؤية المهدي المنتظر

وقبل أيام، تعرضت الفضالة للعديد من الجدل بعد نشر فيديو لها قالت فيه بأنها رأت في منامها المهدي المنتظر.

وفي سياق متصل يذكر أن إلهام الفضالة قد نشرت مقطع فيديو خاص لها عبر سناب شات وقالت فيه: "حلمت أني أصلي وجنبي المهدي المنتظر".

وأضافت خلال حديثها قائلة: "لم أر وجهه، ولكن رأيت قامته ومكتوب على ذراعه المهدي المنتظر، وكنت أنتفض في سريري من السعادة بعد هذه الرؤية".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها الفضالة الجدل حيث تعرضت في الفترة الأخيرة لهجوم حاد بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي، وقدمت لها كعكة كورونا.

وخلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات جسدت الفضالة احتفالها بعيد ميلاد ابنتها وصورت شكل التورتة التي كانت على هيئة فيروس كورونا، واتهمها الجمهور بعدها بالاستعانة بهذا المرض واستخفافها بالاجراءات الاحترازية.

زواج إلهام الفضالة 

جدير بالذكر أنه في شهر أبريل الماضي كشفت الفضالة عن تفاصيل زواجها من الفنان شهاب جوهر حيث صرحت بأن أول لقاء لهما كان في شهر يونيو 2021 عقب مهرجان المميزون.

وذكرت أن الحديث الذي دار بينهما خلال المهرجان هو سؤال شهاب لها عن طلاقها والسبب حول إخفائها هذا الأمر وعدم إعلانه، وردت عليه حين ذاك وقالت: "ما أعلنت طلاقي حفاظًا على حياتي الخاصة، وحتى لا أفتح بابا للكلام وتدخل الناس". 

ومن جانبه روى الفنان شهاب الجوهر تفاصيل المحادثة بينهم عقب المهرجان حيث طلب وقتها من إلهام أن يراها بالخارج لكنها توترت قليلاً وسألته قائلة: "إيش صاير لا تخوفني" فأخبرها شهاب أنه يريد رؤيتها في أسرع وقت.

وبعدها تقدم الزواج منها عدة مرات لكنها لم ترد عليه وكانت تنتابها الدهشة على وجهها كلما طلب منها شهاب الزواج حتى أخبرته أنها موافقة على الزواج منه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار