إلهام الفضالة تثير التساؤلات حول وجهها المنتفخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
إلهام الفضالة تثير التساؤلات حول وجهها المنتفخ

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة حالة من الجدل بسبب الحديث حول خضوعها لحقن الفيلر في وجهها وظهورها بشكل منتفخ قليلاً.

إلهام الفضالة تنفي خضوعها لحقن الفيلر

وردت إلهام الفضالة خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، على بعض المتابعين مؤكدة أنها لا تحب أن يكون وجهها منتفخ.

ونفت إلهام الفضالة خضوعها لحقن الفيلر في وجهها، مشيرة إلى كونها تمتلك خدود متتلئ منذ أن ظهرت قائلة: "ما أحب النفخ أنا أحب وجهي مثلث، أنا عندي خدود من أيام ما طلعت".

وتابعت الفنانة الكويتية قائلة: "أنا أحب الوجه هذا أنا ما في نقطة فيلر أنا معروف متابعيني أني لا أحب هذا الأمر، لا بنفخ ولا شيء".

وعلقت إلهام الفضالة رداً على سبب لجؤها إلى قص شعرها موضحة أنها كانت تعاني من التقصيف الشديد نتيجة الصبغة التي خضعت لها، وفشلها في علاج شعرها وهو ما دفعها في النهاية إلى قصه لعلاجه.

وأضافت: "شعري أنا مو زين علشان كدا قصيته الأطراف كانت منتفة من الصبغة مو راضي يتصلح ما كو فايدة خلاص قلت أقصه ونوع من التغيير".

وكشفت إلهام الفضالة عن كونها لن تلجأ إلى صبغ شعرها مرة أخرى بسبب ما حدث فيه من قبل ورغبتها في علاجه قائلة: "ولا أبغي اصبغه وخليه يتعالج".

الجمهور يقارن بين ملامح إلهام الفضالة قبل وبعد

وعلق كثير من المتابعين على نفي الفنانة الكويتية خضوعها إلى حقن الفيلر في وجهها، وقارن البعض بين شكل إلهام الفضالة قبل وبعد حيث أكد البعض تغير ملامحها بصورة كبيرة.

وخضعت إلهام الفضالة إلى عدد من العمليات غيرت من ملامحها بالفعل وهي عملية تكميم المعدة لإنقاص وزنها بسرعة، فقد كان  فقدان الوزن شكل عاملا مهما لدى إلهام الفضالة، وغير من شكل جسمها وملامحها تماما، الأمر الذي دفع الجميع لسؤالها عن سر هذه الرشاقة، وهو ما كشفت عنه ببساطة لجمهورها.

وأكد البعض أن البوتكس والفيلر أيضاً، من أهم عوامل تغيير ملامح إلهام الفضالة وتحويل شكلها إلى شكل أصغر من عمرها بسنوات، وهو الأمر الذي نال استحسان جمهورها وأبدوا إعجابهم به.

استعانت إلهام الفضالة بالفيلر خاصة في مناطق الشفتين والوجنتين، لإبراز عظام الوجنة ونفخ الشفاه لتلائم وجهها بعد فقدان الوزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار