إلهام الفضالة تتمنى التغزل بزوجها على طريقة أصالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
إلهام الفضالة تتمنى التغزل بزوجها على طريقة أصالة

كشفت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، أنها لا تخشى من الحسد عند نشر الفيديوهات والصور التي تجمعها بزوجها شهاب جوهر، مشيرة إلى أن هناك العديد من الزيجات الناجحة في الوسط الفني.

إلهام الفضالة تكشف عن عدم خوفها من الحسد

وقالت إلهام الفضالة في حوار مع الإعلامية السعودية سارة الدندراوي، إن الحافظ هو الله ولا تخشي الحسد على العكس تتمنى لو تستطيع التعبير عن مشاعرها لزوجها مثلما تفعل الفنانة السورية أصالة نصري، والفاشينيستا فوز الفهد.

وجاء رد إلهام الفضالة رداً على سؤال سارة الدندراوي لها حول مدى خوفها على علاقتها بـ شهاب جوهر من عين الحسد، مؤكدة أنهم ليسوا حالة الزواج الوحيدة في الوسط الفني.

وعلقت قائلة: "الله الحافظ، بالعكس احنا مو أول حالة ولا لآخر حالة زواج، ما شاء الله في كثير مشاهير متزوجين".

وأبدت إلهام الفضالة إعجابها بطريقة أصالة في التعبير عن حبها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن قائلة: "يعني أصالة لما أشوف حياتها الجديدة وشلون تكتب وترسل كلام، أنا لا أكتب كلمات مثل ما تكتب أصالة ونفسي أتعلم منها".

ولفتت إلهام الفضالة أنها كلما رأت الرسائل المتبادلة بين أصالة زوجها تكون سعيدة وتقول الله يهنيها الله يتمم عليها، معلقة: "أنا ما أكتب مثلها ودي أتعلم منها".

وأشارت إلى أنه رغم زواج فوز الفهد منذ فترة إلا أنه حتى اليوم ما زال الجميع يتحدث عن زوج فوز الفهد، معلقة: "وسألني شهاب ليش تضحكين، قلت له وايد أستأنس لما أشوف زوج وزوجته مع بعض هكذا".

وتفاعل الجمهور مع تعليق نجمة مسلسل أمينة حاف بعد تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر البعض أنها تقارن نفسها بـ أصالة نصري وفوز الفهد، بينما جاءت بعض التعليقات تشير إلى أنها تحدثت عنهن بعين الحب ومثالاً تتمنى أن يحتذى به في علاقة فوز الفهد بزوجها عبد اللطيف الصراف وكذلك أصالة نصري وزوجها فائق حسن.

رسائل شهاب جوهر وإلهام الفضالة

رسائل الغزل المتبادلة بين شهاب جوهر وإلهام فضالة لا تتوقف، فكثيراً ما يوجه كلاً منهما رسالة إلى الآخر، والتي كان من بينها تعليقه على صورة لهما قائلاً: "أصدق الهمسات هي ما تخرج من القلب إلى القلب .. فما الحب إلا اتصال بين روحين".

وجاء رد إلهام الفضالة تعليقاً على رسالة زوجها قائلة: "الله لا يحرمني منك ومن حنانك يا رب"، فرد عليها، معلقاً: "يا عمري الحنان منبعك يا الغالية.. الله الله"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار