لماذا ندمت سهام جلال على الاتصال بأمير كرارة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
لماذا ندمت سهام جلال على الاتصال بأمير كرارة؟

كشفت الفنانة المصرية سهام جلال، ندمها على مكالمة الفنان أمير كرارة قبل فترة على الرغم من علاقة الصداقة القوية التي كانت تربطهما.

سهام جلال: ندمت على مكالمة أمير كرارة

كشفت الفنانة سهام جلال، كواليس مكالمتها مع النجم أمير كرارة لطلب العمل منه، وهو الأمر الذي قوبل بعدم اهتمام مما أثار ندمها.

أوضحت سهام جلال، ضمن تصريحاتها في برنامج كلام الناس المذاع عبر قناة MBC مصر مع المذيعة ياسمين عز أنها شخص تحمل المسؤولية كثيراً وتبحث عن الراحة، وبسبب قلة الأعمال المعروضة عليها اتصلت بأمير كرارة الذي تربطها به علاقة قديمة.

تابعت سهام جلال أن العلاقة بينها وبين كرارة قديمة وتسمح بأن تطلب منه هذا الطلب، وعندما هاتفته رد عليها ورحب بها وقال لها: "عيوني يا سوسو" وبعد ذلك لم يرد على اتصالاتها، لافتة إلى أن العشم يوجع صاحبه ويؤلمه، خاصة أن الأمر لم يكن سهلا عليها.

رفضت سهام جلال توجيه رسالة لوم أو عتاب لأمير كرارة، مكتفية بالإشارة إلى الألم النفسي الذي سببه لها بسبب رفضه طلبها والتهرب منها، مناشدة الزملاء من الفنانين أن يحسنوا إلى بعضهم خاصة إلى هؤلاء الفنانين الذين يطلبون منهم العمل لأنه في النهاية الأمر مرتبط بعزة النفس والكرامة ومن الصعب تجاهل مثل هذه الأشياء.

وحذرت سهام جلال زملائها من طلب العمل من الآخرين، لأن الأمر على قدر صعوبته يؤلم أكثر إن تم إهماله وفي النهاية أكدت أن العمل رزق.

وأردفت سهام جلال أنها نادمة على طلب العمل من زملائها، وأنها فعلت هذا الأمر مع 3 زملاء مشيرة إلى أنها لن تكرر الأمر مرة أخرى.

سهام جلال نادمة على الاجتهاد: ليتني تزوجت منتجا

قالت الفنانة سهام جلال: "اجتهادي وقفني مكاني" لافتة إلى أن الاجتهاد والاعتماد على النفس جعلاها تخسر الكثير من الفرص نحو النجومية.

أوضحت جلال أن لديها الكثير والذي لم يتم اكتشافه حتى الآن، وأعلنت ندمها على رفض بعض العروض التي جاءتها في بداياتها والتي كانت لتسهل عليها النجومية ودخول عالم الفن بقوة.

وتابعت سهام جلال: "ليتني تزوجت منتجا يساعدني في النجومية، الاجتهاد والاعتماد على النفس أوقفاني مكاني، ولو عاد بي الزمن لاقتنصت الفرصة ووافقت على الزواج من أحد المنتجين، دعوا الاجتهاد لطلوع ونزول السلم".

وكشفت سهام جلال أن والدها كان يعمل تاجر خرده، وكان صعب التفهم للتمثيل والفن، لذلك كانت والدتها تصاحبها في التصوير حتى قررت هي وشقيقتها الفنانة صفاء جلال الاعتماد على بعضهما البعض فاستأجرا شقة مع والدتهما لينطلقا في مسيرتهما.

سهام جلال

عرف الجمهور سهام جلال في بداية التسعينيات، كموديل إعلانات كما ظهرت في بعض الأغاني المصورة، وفي نهاية التسعينيات وتحديدا عام 1998 ظهرت في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية لتتغير حياتها بهذا الدور.

عاشت سهام جلال فترة من النجومية وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ولكنها غابت عن الأضواء منذ فترة ولم تعد تشارك في المزيد من الأعمال، نظرا لقلة العروض الفنية.

لماذا ندمت سهام جلال على الاتصال بأمير كرارة؟

أحدث أعمال أمير كرارة: مسلسل العائدون

يذكر أن أمير كرارة يشارك حاليا في موسم رمضان 2022 في بطولة مسلسل العائدون إلى جانب أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج "ميديا هب سعدي- جوهر".

ويرصد مسلسل العائدون الذي عرضت أولى حلقاته مساء السبت الثاني من أبريل/نيسان الجاري الموافق الأول من شهر رمضان المبارك، على شاشة DMC، كيف واجهت الدولة المصرية تنظيم "داعش" المصنف "إرهابيًا" على الصعيد الدولي، والذي مارس عمليات إرهابية بينما استطاع جهاز المخابرات المصرية القيام بالعديد من البطولات في مواجهة هذه العمليات الإرهابية.

لماذا ندمت سهام جلال على الاتصال بأمير كرارة؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار