سهام جلال تكشف كواليس صعيدي في الجامعة الأمريكية وسبب غضب المخرج

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
سهام جلال تكشف كواليس صعيدي في الجامعة الأمريكية وسبب غضب المخرج

تصدرت الفنانة المصرية سهام جلال، محركات البحث والترند بغوغل بعد تصريحاتها في برنامج كلام الناس المذاع عبر قناة MBC مصر مع المذيعة ياسمين عز، حيث كشفت كواليس فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بعد 24 عاماً على عرضه.

سهام جلال أعادت مشهدها مع أحمد السقا 20 مرة

أكدت سهام جلال أن دورها في صعيدي في الجامعة الأمريكية، كان أول أدوار الإغراء بالنسبة إليها لذلك لم يكن الأمر سهلا عليها.

أوضحت جلال أن مشهد القبلة مع الفنان أحمد السقا، كان صعبا للغاية ولم تستطع تصويره في البداية واضطرت لإعادته 20 مرة.

وقالت سهام جلال إن السبب في صعوبة المشهد، هو الصداقة التي ربطتها وربطت خطيبها بأحمد السقا فلم تتصور أن تقوم بهذا المشهد معه.

سعيد حامد يغضب بسبب سهام جلال

تابعت سهام جلال تصريحاتها مؤكدة أن ترددها في تنفيذ المشهد، أثار غضب المخرج سعيد حامد لأنهم اضطروا لإهدار الكثير من خام الفيلم لإعادة تصوير المشهد أكثر من مرة.

اقترح سعيد حامد على سهام جلال وأحمد السقا، تغيير مكان القبلة ليكون على الرقبة فتم التصوير من أول مرة، قبل إعادته لثلاثة مرات بدون حوار.

أوضحت سهام جلال أنها تخلصت من غضب سعيد حامد بهذه الطريقة، وتم تصوير المشهد بنجاح.

سهام جلال تختبئ من خطيبها بسبب مشهدها مع أحمد السقا

أكدت سهام جلال أنها بعد نجاحها في تصوير مشهدها مع أحمد السقا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، أخفت الأمر عن الجميع ولم تتحدث عن هذا المشهد.

أوضحت أن صداقة ربطت خطيبها بالسقا، وعند بدء عرض الفيلم، ودخول خطيبها لقاعة السينما وعندما حانت لحظة عرض المشهد اختبأت تحت الكرسي، وغادر خطيبها قاعة العرض غاضباً.

تابعت سهام جلال أنهما تصالحا بعد مرور شهرين كاملين، لم تجرؤ على محادثته خلالهم لشعورها بالخجل منه.

أجر سهام جلال في صعيدي في الجامعة الأمريكية وأدوار الإغراء

أوضحت سهام جلال أن دور الإغراء في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، كان أول أدوار الإغراء بالنسبة إليها، ولكن بعد ذلك توالت عليها العروض.

كشفت سهام جلال أن أجرها في صعيدي في الجامعة الأمريكية كان 1000 جنيه، وبعد عرض الفيلم عُرضت عليها الكثير من الأدوار التي لم تتمكن من قبولها كلها، مما تسبب في تعطيل مسيرتها الفنية لحصرها في أدوار الإغراء فقط.

سهام جلال

عرف الجمهور سهام جلال في بداية التسعينيات، كموديل إعلانات كما ظهرت في بعض الأغاني المصورة، وفي نهاية التسعينيات وتحديدا عام 1998 ظهرت في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية لتتغير حياتها بهذا الدور.

عاشت سهام جلال فترة من النجومية وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ولكنها غابت عن الأضواء منذ فترة ولم تعد تشارك في المزيد من الأعمال، نظرا لقلة العروض الفنية.

صعيدي في الجامعة الأمريكية

الجدير بالذكر أن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية من أشهر وأهم أفلام التسعينيات، التي مهدت لظهور جيل جديد من النجوم الكبار أمثال أحمد السقا ومحمد هنيدي، كما شهد الفيلم أول الأدوار المهمة للفنانة منى زكي والذي عرفها الجمهور بعد عرضه.

فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكيةمن بطولة عدد كبير من النجوم منهم: محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، أميرة فتحي، طارق عبد العزيز، ومحمد يوسف ونخبة من الممثلين وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار